عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 27-8 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 27- 8-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك CIB
ينشر تحيا مصر شروط تدريب بنك CIB لطلاب الجامعات خلال فترة الصيف، حيث أطلق بنكCIB لتداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد وبالتالى حفاظًا على الطلاب والموظفين يتم تقديم البرنامج الصيفي إلكترونيًا.

شروط تدريب بنك CIB لطلاب الجامعات .. أونلاين


آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي

ينشر تحيا مصر تفاصيل وظائف بنك فيصل الإسلامي 2020 وأبرز شروط التقديم والمؤهلات المطلوبة، وخاصة أنها ليس مقتصرة على خريجى كلية التجارة فقط، بل أن وظائف بنك فيصل الإسلامي 2020 المطروحة لعدة مجالات ومختلف المؤهلات.

وظائف بنك فيصل الإسلامي 2020 تحيا مصر ينشر شروط التقديم والمؤهلات المطلوبة

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

ارتفعت حصيلة قروض البنك الأهلي المصري بنسبة 30% في ظل الأوضاع التى تشهدها البلاد لتداعيات فيروس كورونا، حيث وصلت محفظة القروض الشخصية 77 مليار جنيه من إجمالي محفظة التجزئة المصرفية البالغة 104 مليار جنيه خلال شهر أغسطس الجاري.

ارتفاع حصيلة قروض البنك الأهلي المصري بنسبة 30% خلال أغسطس


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

فوائد البنك العربي الأفريقي 2020 على شهادات الإدخار تصل إلى 12.5% الأمر الذي يجعل عملاء البنك العربي الأفريقي يقبلون على شراء شهادة أميرالد ذات الآجال 3 سنوات لمه فيها من فوائد مناسبة لهم ولتأمين مستقبلهم.

فوائد البنك العربي الأفريقي 2020 على شهادات الإدخار "محدثة".. تعرف عليها


آخر أخبار بنك القاهرة

ينشر تحيا مصر عائد بنك القاهرة على شهادات الإدخار 3 سنوات والتى يصرف شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا حسب اختيارات عميل بنك القاهرة وفق الطريقة المناسبة له ولاحتياجاته.

عائد بنك القاهرة على شهادات الإدخار 3 سنوات.. تعرف عليها

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي