عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 تتصدر "جوجل" وتدهس باقي المسلسلات التركية

مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" للتصدر عرش التريند، حيث يعتبر المسلسل التركي الوحيد الذي اعتاد التصدر مع كل حلقة جديدة وذلك على مستوى الوطن العربي بأكمله.

يبحث العديد من المشاهدين عن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 التي أنطلقت أمس الأربعاء، وكللها أحداثها المثيرة ذات الطابع الرومانسي لذي يطغى على مشاهد المسلسل.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7

أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 7، حيث يفتح سيركان قلبه لايدا لاول مرة ويخبرها بسر خاص للغاية، ثم تعود ايدا إلى المنزل تحت تأثير اللحظة التي عاشتها مع سيركان، لتشهد الحلقة سلسلة من المفاجأت.

يعرض مسلسل أنت أطرق بابي عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل انت اطرق بابي

ينتظر المشاهدون مسلسل أنت أطرق بابي، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، ليكون المسلسل قطاع كبير من الجمهور حول العالم.

اقرأ أيضًا..بطل مسلسل أنت أطرق بابي: "عملت في تنظيف دورات المياه وحارس قبل الشهرة"

ذاع مسلسل انت اطرق بابي صيتهه بين الجمهور ليبدأ مسيرة نجاحه ويدخل في منافسات شرسة بين باقي المسلسلات التركية التي تعرض حديثًا، والتي من بينها مسلسل السيد الخطأ، ولكنه استطاع التغلب عليهما ليعتلي الصدارة مع كل حلقة جديدة.



تابع موقع تحيا مصر علي