عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 28-8 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 28- 8-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

شارك البنك العربى الأفريقى الدولى في ترتيب إصدار سندات توريق شركة التعمير للتوريق- الإصدار الرابع والمدعومة بمحفظة الحقوق المالية التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ضمن العمليات والخطط الاستثمارية التى يتاخذها البنك العربي الأفريقي لدفع عجلة الاقتصاد.

البنك العربي الأفريقي يشارك في ترتيب أكبر عملية توريق في تاريخ السوق المال المصري

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن إمكانية شراء الأدوات المدرسية على "إبداع من مصر" بالتعاون مع موقع جوميا تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط عند الشراء بكروت بنك الإسكندرية الائتمانية.

"مع دخول المدارس ".. بنك الإسكندرية يعلن عن الأدوات المدرسية على "إبداع من مصر"

آخر أخبار بنك CIB
ينشر تحيا مصر عائد بنك CIB على شهادات ادخار 3 سنوات لانها تمثل أعلى فوائد بنك CIB على شهادات الإدخار، باستمرار مايبحث عملاء البنك التجاري الدولي على الفوائد لعقد مقارنات بينها وبين شهادات الإدخار في البنوك الآخري.

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامى
يقدم تحيا مصر شروط بنك فيصل الإسلامي على القرض العقاري الذي يعرف باسم قرض البناء والتشطيب من بنك فيصل الإسلامي سواء للموظفين أو لأصحاب المعاشات، ويطرحه البنك ضمن الخدمات المصرفية المختلفة التى يدعم بها عملائه.
شروط بنك فيصل الإسلامي على القرض العقاري سهلة.. تعرف عليها


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
ينشر تحيا مصر مواعيد البنك الأهلي المصري سبتمبر 2020 بمختلف الفروع، بعد أن تم تغييرها وفق قرار البنك المركزي المصري بمد ساعات العمل في جميع البنوك عقب تغييرها بسبب فيروس كورونا المنتشر في البلاد أكثر من مرة، ويتساءل الكثير من المصريين عن مواعيد البنك الأهلي المصري باعتباره من أكبر البنوك في مصر.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي