قال الفنان والمؤلف ياسر بدوي، أن مجموعة المشروعات الفنية التي تقوم عليها شركة لايونز للإنتاج السينمائي والتوز

تحيا مصر مجلس النواب البرلمان مجلس الشيوخ مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 1 مارس 2021 - 18:43

أخبار مصر

ياسر بدوي: فريق عمل لايونز للإنتاج السينمائي لايعرف الأفكار النمطية

12:18 م - الجمعة 28 أغسطس 2020



قال الفنان والمؤلف ياسر بدوي، أن مجموعة المشروعات الفنية التي تقوم عليها شركة لايونز للإنتاج السينمائي والتوزيع حالياً، تضع "التفكير خارج الصندوق" كمعيار أساسي، إلى جانب الجودة الفنية، لتحقيق الجذب والإبهار للجمهور، دون الإخلال بالقيم الفنية الثرية التي يمتاز بها الفن المصري.

وقال بدوي لـ تحيا مصر، أن مؤسس شركة لايونز تامر أباظة، حرص على تكوين فريق عمل متنوع، يضم كوادر على أعلى مستوى، في الفن والتصوير والتأليف والإخراج، وحرص على أن يكون أهم ما يجمع تلك العناصر بشكل مشترك، هو ميلهم إلى الإبداع وتقديم كل ماهو خارج عن القوالب التقليدية.

وأوضح: جرت عملية انتقاء بين شركة لايونز ونوعية الفنانيين، شخصياً، كل أعمالي خارج الصندوق بعيدا عن أي ابتذال، وحينما ينوي تامر أباظة الاختيار من بين أسماء ما لتجربة جديدة، فإنه لا يلجأ إلا لكل صاحب موهبة وقدرة على التفكير غير الاعتيادي، وتقديم كل ماهو مبتكر جذاب، قادر على إبهار المشاهد وتقديم قيمة فنية رفيعة له.



كشف الفنان والمؤلف ياسر بدوي، عن أن شركة لايونز للانتاج السينمائي والتوزيع، ومؤسسها المهندس تامر أباظة، جاءت في توقيت مهم لمصر والفن بها، حيث أن هناك اتجاه في الفترة الحالية عقب استقرار الدولة المصرية، لـ"استعادة الريادة المصرية" في كافة المناحي، على المستويات الاقتصادية واصحية والتعليم، وأيضا الفن، حتى بالخطاب الديني نشهد تجديد للمفاهيم سعيا للريادة المصرية المعتادة.

إقرأ أيضاً: ياسر بدوي: تعاون متميز مع محمود فارس انتهى ببرنامج "خارج الصندوق"

واستطرد: الريادة الفنية قوة لاييستهان بها، ومطلوب في تلك الفترة أن تعود شركات الانتاج لتقديم، محتوى فني راقي، ويحمل في مضامينه رسالات سامية على المستوى الأخلاقي والفني، فالشارع المصري في حاجة إلى ذلك، فعقب فترة "الارتباك" التي حدثت السنوات الماضية، أصبح هناك تغير ملموس ورهيب على مستوى سلوك المواطن المصري.

وشدد: نحتاج من امثال شركة لايونز وطموحات تامر أباظة، مايعادل الـ 10 شركات يعملوا بنفس الوتيرة والإخلاص والاحترافية، وأن يكون نصب اعينهم الارتقاء بالوطن وتطوير الشارع المصري، موجها الشكر لشركة لايونز لأنه أصر منذ اللحظة الأولى أن يكون هناك إنتاج فني قوي، ومن المستحيل ألا نقدم إلا محتوى واعي واحترافي.

يشار إلى أن الفنان ياسر بدوي المؤلف الكوميدي صاحب أنجح الأعمال الكوميدية في الفترة الأخيرة " سيد أبو حفيظة - لمبه شو - ربع مشكل - توك شو 3 - أسعد الله مسائكم - حدوتة بعد النوم .. وغيرهم ".

تابع موقع تحيا مصر علي