عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مباريات اليوم السبت .. مواجهات مثيرة بالدوري المصري والفرنسي

تحيا مصر

تستمر اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز بثلاث مواجهات هامة، وهي الإنتاج الحربي ضد طلائع الجيش، وأسوان ضد بيراميدز، والمصري ضد الأهلي.

ويُفتتح اليوم بمواجهة بين الإنتاج الحربي صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة، وطلائع الجيش صاحب المركز الـ 15 برصيد 22 نقطة، ويأمل أبناء مختار مختار في اقتناص الثلاث نقاط لإقناعه بالبقاء بعدما أعلن أن هذه هي أخر مباراة له، بينما يسعى الطلائع للفوز وتحسين مركزه بجدول الترتيب.

تأتي المواجهة الثانية بين كل من أسوان صاحب المركزال13 برصيد 23 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويصارع بيرامدز على المركز الثاني مع المقاولون والزمالك، بينما يسعى أسوان لاستكمال عروضه الجيدة تحت قيادة "كشري".

ويُختتم اليوم بمواجهة بين النادي المصري صاحب المركز ال14 برصيد 22 نقطة والأهلي المتربع على القمة برصيد 59 نقطة، ويسعى ظابناء طارق العشري لتحسين مركزهم بالجدول، خصوصاً بعد تأخر الفريق بسبب فيروس كورونا الذي ضرب 23 فرد من النادي، وتعد هذه المواجهة الثالثة بعد التوقف، بينما يسعى الأهلي لحسم الدوري مبكراً للتفرغ للمواجهة المرتقبة مع الوداد بنصف نهائي البطولة الأفريقية.

يحتضن ملعب ويمبلي اليوم، مباراة كأس الدرع الخيرية بين ليفربول الفائز بلقب الدوري الإنجليزي، وأرسنال الفائز بكأس الاتحاد الإنجيزي بعدما فاز على تشيلسي بنتيجة 2-1.

تقام اليوم أيضاً مباريات ضمن منافسات كل من الدوري السعودي والفرنسي والأمريكي والبلجيكي، وإليكم جدول مباريات اليوم :

الدوري المصري :

الإنتاج الحربي x طلائع الجيش 3:30 عصراً

أسوان x بيراميدز 6:00 مساءاً

المصري x الأهلي 8:30 مساءاً

كأس الدرع الخيرية :

ليفربول x أرسنال

الدوري السعودي :

ضمك x أبها 6:00 مساءاً

العدالة x الرائد 6:40 مساءاً

الهلال x الحزم 7:40 مساءاً

النصر x الفيحاء 7:40 مساءاً

الدوري الفرنسي :

ستراسبورج x نيس 9:00 مساءاً

ستاد رين x مونبيليه 5:00 مساءاً


تابع موقع تحيا مصر علي