عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمستندات.. تحيا مصر يكشف قيمة أغلى سيارة هدية أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري

تحيا مصر


عقب الضجة التي سادت مواقع التواصل الاجتماعي حول قيمة أحدث سيارة ظهرت بها الفنانة ياسمين صبري، ووسط سيل التخمينات حولها، حصل تحيا مصر حصرياً على مستندات رسمية تظهر كافة الرسوم الخاصة بالسيارة والمعلومات الكاملة بشأنها وعن علاقة أحمد أبو هشيمة بها.

المستندات التي حصل عليها تحيا مصر، تحتوي على بنود خاصة بالماركة والموديل والطراز، والسعر، والذي تجاوز سعره الـ ٦ مليون جنيه، وذلك بخلاف رسوم إضافية، تجاوزت الـ ٣ مليون جنيه مصري، لتؤكد مايثار على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها هدية زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

انفراد تحيا مصر يفسر ما نشرته الفنانة ياسمين صبري مؤخرا صورة جديدة لها عبر حسابها عللاى انستغرام ظهرت فيها وهي تقود فيها سيارتها الـ رولز رويس كولينان, Rolls-Royce Cullinun, و التي يتخطي سعرها في الولايات المتحدة و اوروبا اكثر من 400.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 6.320.000 مليون جنية مصري.
 اقرأ أيضًا..  في ظهور بسيط .. أبو هشيمة وياسمين صبري "بيتمشوا"على كورنيش الإسكندرية (صور)

وتعد رولز رويس كولينان اول سيارة SUV من الصانع الانجليزي , والتي تقدم بمحرك ذو اثني عشر اسطوانة سعة 6.75 لتر توين تربو , و الذي يولد قوة 563 حصان , و 850 نيوتن متر من عزم الدوران , و تستطيع التسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.5 ثانية فقط , و الاهم من ارقام الاداء ان السيارة تعد قصر متحرك من الفخامة
تابع موقع تحيا مصر علي