عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 30-8 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 30- 8-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك CIB

حصد بنك CIB جائزة أفضل بنك إقليمى في شمال أفريقيا 2020 من خلال مجلة أفريكان بانكر عن جهود بنك CIB منذ بداية 2020 حتى الآن لاسيما في ظل تداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد.

بنك CIB يحصد جائزة أفضل بنك إقليمى في شمال أفريقيا 2020


آخر أخبار البنك الأهلي المصري

يطرح البنك الأهلي المصري 4 أنواع من حسابات التوفير بفوائد متفاوتة لدعمه عملائه حيث يمكن فتح حساب التوفير بـ 1000 جنيه كحد أدني للمصريين والأجانب، وتأتي فوائد البنك الأهلي المصري على حسابات التوفير بنسب مختلفة بعائد يبدأ من 6%.

البنك الأهلي المصري يوفر 4 أنواع من حسابات التوفير بفوائد متفاوتة


آخر أخبار بنك الإسكندرية

يتوقع عملاء بنك الإسكندرية نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام نادي أرسنال في كأس الدرع الخيرية، حيث يتابع باستمرار بنك الإسكندرية مباريات الريدز باعتباره الشريك الرسمي للبطاقات البنكية لنادي ليفربول في مصر.

عملاء بنك الإسكندرية يتوقعون نتيجة مباراة ليفربول اليوم

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي


ينشر تحيا مصر شروط تدريب البنك العربي الأفريقي 2020 للطلبة والخريجين بناءً على بحث العديد عنه من الشباب حيث يوفر البنك العربي الأفريقي فرصة التدريب لمدة 3 شهور في سياق انطلاق برنامجه التدريبي لعام 2020 وتطوير العمليات المصرفية والاستفادة من الكوادر الشباب وزيادة الخبراء وتأهيلهم لسوق العمل.

شروط تدريب البنك العربي الأفريقي 2020 للطلبة والخريجين


آخر أخبار بنك القاهرة


أعلن بنك القاهرة عن توفير قرض السلع المعمرة بشروط سهلة لدعم عملائه ومساعدة المواطنين في
تلبية احتياجاتهم، حيث يواصل الكثيرون تساؤلاتهم عن قروض بنك القاهرة وأبرز شروطها لاسيما أن قرض السلع المعمرة يشمل جميع الفئات ويوفر القرض شراء الأجهزة الكهربائية والالكترونية والأثاث ويكون بضمان الراتب.



والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي