ياسمين صبري؛ الممثلة مصرية، الأكثر شهرة والأعلى قدرًا في الوطن العربي لعام 2020، حيث تصدرت الفترة الماضية منصا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 18 أبريل 2021 - 10:31

فن وثقافة

ما لا تعرفه عن ياسمين صبري صاحبة الحظ السعيد

11:46 ص - الأحد 30 أغسطس 2020
ياسمين صبري
ياسمين صبري


ياسمين صبري؛ الممثلة مصرية، الأكثر شهرة والأعلى قدرًا في الوطن العربي لعام 2020، حيث تصدرت الفترة الماضية منصات السوشيال ميديا، من خلال نشر صور لها أثناء ممارستها الألعاب الرياضية عبر حسابها الخاص على موقع تداول الصور والفيديوهات "انستجرام"، كما انها اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017.

بدأت ياسمين، مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال مع الراحل "محمود عبد العزيز" ثم توالت أعمالها الفنية، لتزدهر ياسمين صبري في الشاشة الصغيرة، رغم حصول مسلسلها الأخير "فرصة تانية" على إنتقادات لاذعة، وإستياء معجبيها من قصة المسلسل الغير هادفة والأداء المبالغ فيه والذي تم تشبيهه بالدراما الهندية.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا.

ستهلت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

ولدت ياسمين، في 21 يناير 1987 بالإسكندرية، فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا.

ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

تزوجت ياسمين قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

ثم تزوجت في أبريل 2020 من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع.

تميز أبو هشيمة بتقديم الهدايا الثمينة لياسمين صبري وأخرها سيارة فخمة باهظة الثمن، من طراز حديث للغاية ومجهزة بكل وسائل الرفاهية التي يبحث عنها الجميع.

حصلت ياسمين على سيارة رولز رويس "dawn" وهي السيارة الجديدة التي انضمت حديثا إلى أسطول الفنانة المصرية، كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

اقرأ أيضًا..بالمستندات.. تحيا مصر يكشف قيمة أغلى سيارة هدية أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري

يبلغ ثمن سيارة ياسمين صبري الجديدة 9.8 ملايين جنيه، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتصريح تخليص جمركي ويبلغ ثمن السيارة 6 ملايين و113 ألف جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ3 ملايين و717 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي