عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

Orange أورنج تدعم طالب الفريسكا بـ 100 ألف جنيه سنويًا

تحيا مصر

قررت Orange أورنج دعم طالب الفريسكا بـ 100 ألف جنيه سنويًا، كمبلغ شامل للكورسات العلمية والمستلزمات التعليمية، بعد الضجة المثارة حول اللطالب ابراهيم عبد الناصر الشهير ببائع "الفريسكا" الحاصل على 99.6% في الثانوية العامة، إيمانًا من Orange أورنج بدورها المجتمعي ومساندة المحتاجين.

أعلن مستشار رئيس الوزراء هاني يونس عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، عن تواصل Orange أورنج معه من خلال هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة و الإعلام والمسؤولية المجتمعية، للتواصل مع الطالب المتفوق وتقديم الدعم اللازم له لاستكمال مسيرته التعليمية حيث قدم مستشار رئيس الوزراء لهم بيانات الطالب للتواصل مع عائلته.

اقرأ أيضًا.. كلمات أغنية اختراع إعلان أورنج الجديد تامر حسني وعسيلي "مكتوبة كاملة"

وانتشر على "السوشيال ميديا" فيديو لبائع "فريسكا"، على أحد شواطئ الساحل الشمالي أكد خلاله أنه حاصل على 99.6% وينتظر دخوله كلية الطب، ويدعي إبراهيم عبدالناصر راضي رجب من الإسكندرية، ويعمل في تلك المهنه مع والده، وتعاطف معه الكثيرون.



Orange أورنج

يذكر أن Orange أورنج تهتم بدعم الكوادر الشبابية منذ سنوات طويلة، ولم يكن طالب الفريسكا أول من حصل على دعم من شركة Orange أورنج وذلك إيمًانا منها بأهمية تطويع التكنولوجيا والحلول التقنية الحديثة لدعم الشباب في الكثير من الجامعات ورواد الاعمال وتطوير أعمال الشركات الناشئة.
تابع موقع تحيا مصر علي