عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طلب منها تلبس الكمامة".. الشهود تكشف تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء سيدة على ضابط

تحيا مصر

كشف شهود العيان في واقعة تعدي سيدة على ضابط داخل محكمة مصر الجديدة، خلال الإدلاء بأقوالهم أمام نيابة النزهة الجزئية، حيث تبين أن الضابط لم يتجاوز في حق السيدة التى ظهرت في مقطع الفيديو وهى تتعدى عليه.

وأضاف شهود العيان، أن كل ما فعله أنه طلب منها ارتداء الكمامة التزاما بإجراءات التدابير الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مضيفين أن السيدة قامت عقب طلب الضابط لها بارتداء الكمامة بالرفض، موضحين أنها تطاولت عليه بالسب والقذف، بالإضافة إلى نزعها كتافات رتب بدلته الميرى، وأن الضابط كان في حالة ثبات انفعالي شديد، وأنه لم يصدر منه أي تجاوز أو تطاول تجاه السيدة التي تعدت عليه باللفظ واليد.

وأمرت نيابة النزهة الجزئية، برئاسة المستشار معتز زكريا، مدير النيابة، اليوم الإثنين الموافق 31 أغسطس 2020، بإخلاء سبيل بطلة فيديو التعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، بكفالة قدرها 2000 جنيه، في الوقت الذي عجزت فيه المتهمة عن دفع الكفالة وأمرت النيابة باستمرار حبسها لحين دفعها الكفالةالمقررة.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على السيدة بطلة فيديو التعدي بالضرب على مقدم شرطة وتمزيق ملابسه الميري بمحكمة مصر الجديدة، حيث انتحلت المتهمة صفة مستشار بالأمم المتحدة.

ووفق ما ذكره مصدر أمني، طالب الضابط السيدة بارتداء الكمامة وعدم تصوير المحكمة من الداخل فاعترضت، ووجهت له ألفاظًا خارجة وتمّ ضبطها بمعرفة حرس المحكمة وأُحيلت إلى نيابة النزهة للتحقيق.

اقرأ أيضا: إخلاء سبيل السيدة بطلة فيديو التعدي على ضابط شرطة

وكانت قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لإعتداء سيدة على ضابط شرطة بالقاهرة، وهو يؤدي مهام عمله داخل إحدى المحاكم، وظهر السيد في الفيديو وهي ترفع صوتها على الضابط الذي طالبها بلبس الكمامة قبل دخولها لتقوم له السيدة: "انا مستشار وعضو أمم متحدة".


تابع موقع تحيا مصر علي