عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النشرة الرياضية .. ميدو يشن هجوما حادا على إدارة الزمالك .. والأهلي يسعى لخطف أوباما

تحيا مصر

خرج أحمد حسام ميدو اليوم، عبر حسابه على تويتر، ليوجه بعض الرسائل لنادي الزمالك ولاعبيه، ورئيسه، ومن وصفهم "بالمطبلاتية"، وذلك في حديثه عن الكلام الذي خرج من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وهو أن نادي الزمالك استأنف بطولة الدوري لكي يفوز على الأهلي فقط. 

وأعرب ميدو عن استياؤه من تلك التصريحات، حيث وضح أن مثل تلك التصريحات تقلل من شأن نادي الزمالك ولاعبيه وجماهيره، وأن على من حول رئيس الزمالك، والذين وصفهم "بالمطبلاتية والمنتفعين" عدم ترديد هذا الكلام، لأنه يجب على الزمالك أن يحسم المركز الثاني لضمان مقعد ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

- جماهير الأحمر تدشن هاشتاج "عبدالوهاب عايش في قلوبنا" ليتصدر تويتر في ذكرى وفاته

توفى عبدالوهاب في صباح يوم 31 أغسطس عام 2006، على أرض ملعب التتش بالجزيرة أثناء التدريبات الصباحية، ليفاجيء زملاؤه برحيله بين أيديهم دون سابق إنذار. 

وحرصت الجماهير المصرية كعادتها تخليد ذكرى وفاة النجم الراحل محمد عبد الوهاب، من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصدر هاشتاج "عبد الوهاب عايش في قلوبنا"، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

- من الهجوم بسبب مجيئه إلي خطف قلوب الجماهير .. سنة على تعاقد الأهلي مع فايلر

في مثل هذا اليوم من العام الماضي تعاقد النادي الاهلي مع السويسري الشاب رينيه فايلر صاحب ال46 عاماً، وصاحب السيرة الذاتية، التي وصفها البعض أنها لا تليق باسم النادي الأهلي .

وبانتهاء المباراة الأولى له استطاع أن يمتلك قلوب جماهير القلعة الحمراء، بعد حصوله على بطولة السوبر المصري من نادي الزمالك بنتيجة 3-2، وبأداء وصفته الجماهير أنهم لم يشاهدوه للأهلي منذ فترة .

- تعرف على موعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

تأكد عودة محمود عبدالمنعم "كهربا" للمشاركة مع النادي الأهلي بداية من الجولة ال26 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر بدايتها في 7 سبتمبر المقبل، ولكن لم يعلن عن جدولها اتحاد الكرة حتى الآن، حيث كانت الجولة 25 هي أخر جولة تم إعلان جدولها .

- بعد فقدان الزمالك لطارق حامد .. شيكابالا جاهز لمواجهة بيراميدز

تأكدت جاهزية محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب فريق نادي الزمالك، للعودة للمشاركة بمباريات نادي الزمالك بدايةً من مباراته المقبلة أمام نادي بيراميدز.

وكان شيكابالا قد تعرض للإيقاف بعد أحداث مباراة السوبر الشهيرة والتي أقيمت في أبو ظبي.

- تعرف على تشخيص إصابة عمرو السولية ومدة غيابه

خرج عمرو السولية لاعب النادي الأهلي مصاباً، أول أمس، وذلك في مباراة الأهلي ضد المصري والتي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، وفاز فيها النادي الأهلي بنتيجة 2-0 .

وتم تشخيص إصابة عمرو السولية على أنها شد في العضلة الأمامية ، وسيغيب عن المشاركات مع النادي الأهلي لمدة 15 يوم .

- حالة واحدة فقط تضمن مشاركة الزمالك بدوري الابطال الموسم المقبل في حال فقده لوصافة الدوري

صرح عبد المنعم باه أمين عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، في مارس الماضي، أن هناك قرار ولكن حتى الآن لم يُفعل كلائحة يتم العمل بها، وهذا القرار يضمن لبطل دوري أبطال افريقيا، المشاركة في النسخة التالية للبطولة دون احتلال المركز الأول أو الثاني بدوري بلاده .

- الأهلي يسعى لخطف أوباما من الزمالك (تفاصيل)

يسعى النادي الأهلي مؤخراً للتعاقد مع يوسف ابراهيم "أوباما" لاعب نادي الزمالك، وذلك من خلال التواصل مع وكيل اللاعب. 

وعرض النادي الأهلي 15 مليون جنيه، كراتب سنوي للاعب في حال موافقته على الإنضمام للفريق، ولكن لم يعطي اللاعب رد حتى الآن. 




تابع موقع تحيا مصر علي