عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 1-9 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 1- 9- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار أورنج
قررت Orange أورنج دعم طالب الفريسكا بـ 100 ألف جنيه سنويًا، كمبلغ شامل للكورسات العلمية والمستلزمات التعليمية، بعد الضجة المثارة حول اللطالب ابراهيم عبد الناصر الشهير ببائع "الفريسكا" الحاصل على 99.6% في الثانوية العامة، إيمانًا من Orange أورنج بدورها المجتمعي ومساندة المحتاجين.

Orange أورنج تدعم طالب الفريسكا بـ 100 ألف جنيه سنويًا


آخر أخبار vodafone فودافون
اشتكى عملاء vodafone فودافون من سواء الخدمة المقدمة لهم بأكثر من مشكلة بين بطأ سرعة نت فودافون المنزلي والباقات، وبين تجاهل خدمة العملاء، بالإضافة إلى غياب شبكة فودافون في مختلف محافظات الجمهورية.

عملاء vodafone فودافون يشكون: "نرمي الخطوط ولاهتحلوا مشاكلنا"


آخر أخبار المصرية للاتصالات we
ينشر تحيا مصر أسعار باقات المصرية للاتصالات We وسرعة الإنترنت، بناءً على تساؤلات الكثيرون يوميًا على باقات النت من المصرية للاتصالات وكيفية الاشتراك فيها باعتبارها الشركة الرائدة في عالم الاتصالات في مصر حيث يواصل الآلاف التقديم على الإنترنت يوم تلو الآخر.

أسعار باقات المصرية للاتصالات We وسرعة الإنترنت

آخر أخبار اتصالات مصر

ينشر تحيا مصر عروض اتصالات مصر على موبايلات Samsung Galaxy Note 20|20 Ultra سواء بالهدايا عند شراء الموبايل أو التقسيط ، والضمان والتأمين على الشاشة من الكسر عند الشراء من فروع اتصالات مصر المنتشرة على مستوى الجمهورية.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي