عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت جريمة الفيرمونت.. "نازلي" ابنة نهى العمروسي المحرك الإعلامي للقضية ومحامي شهير حوّل حفلة جنس جماعي إلى واقعة اغتصاب

تحيا مصر

"فتاة وخمس رجال في حفل ضخم وحادث اغتصاب بأحد غرف فنادق نايل سيتي "فيرمونت" الشهير بوسط العاصمة القاهرة، والتي تعود لعام 2014، ورغم مرور ست سنوات على الواقعة، إلا أن احدى الفتيات الضحايا قررت كشف المسكوت عنه، والإعتراف بتفاصيل الجريمة المروعة، لفضح الجُناة، وتفاصيل ما تم داخل تلك الغرفة" .. هكذا تم الترويج لقضية الاغتصاب الأشهر في مصر، بينما المعروف عن قضية الفيرمونت هو ليس كل الحقيقة.

في تفاصيل جديدة ومثيرة، كشفتها التحريات الأولية حول واقعة الاغتصاب الجماعي التي أثارتها فتاة، على عكس المعروف وتضمنت تفاصيل صادمة، تذكر إن هذه الجريمة كشفت أكبر شبكة شذوذ بين الشباب من الجنسين و ممارسة اللواط والسحاق وانتشار الإيدز فيما بينهم في مصر.

تفاصيل مثيرة في جريمة الفيرمونت 

كشفت التحريات الأولية أن الجريمة كشفت أشهر منظمي الحفلات في مصر، وأن هذا الشخص هو المنظم الحقيقي لحفلات الشذوذ والجنس الجماعي وهو أحد الشواذ و مصاب بالإيدز.

اقرأ أيضا: تفاصيل اتهام "نازلي" ابنة نهى العمروسي بتأليف جريمة فيرمونت .. والأخيرة: هتكلم بعد استشارة المحامي

وأشارت إلى أن محامي شهير وراء التخطيط والتحريض على إظهار حفلة الفيرمونت الشاذة بالشكل الإعلامي على أنها جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، وأنها ليست كذلك ولكن الهدف منها إنقاذ ابنة ممثلة معروفة ونجل مرشح رئاسي سابق، وأن هناك حقائق جديدة أظهرتها التحقيقات في الجريمة التي هزت الرأي العام.

التحريات الأولية: الفتاة روجت للقضية بعد ترك صديقها لها

كشفت التحريات مفاجآت وتفاصيل حول قيام ابنة ممثلة شهيرة هي عضوة حفلات الجنس الجماعي والشذوذ، وهي المحرك الرئيسي الإعلامي لجريمة الفيرمونت بالاتفاق مع شاذ هارب متورط في القضية، وتخطيطهم للواقعة بدأ بخلاف مع أحد أصدقائها من المشاركين في الحفلة.

اقرأ أيضا: حفل TeaDance وخمور واغتصاب جماعي .. قصة فتاة الفيرمونت التي انتهت بهروب المتهمين

وأضافت أن "ابنة هذه الممثلة الشهيرة هي زعيمة شبكة الشذوذ ونشر السحاق بين الفتيات، وهي التي خططت وأخرجت حفلة الشذوذ الجنسي الجماعي بالفيرمونت على أنها جريمة اغتصاب انتقاما من صديقها عقب تركه لها".


تابع موقع تحيا مصر علي