عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سحاق ولواط وجنس ومخدرات.. لائحة اتهام الجُناة في قضية الفيرمونت والنيابة العامة تتابع تقرير الطب الشرعي

تحيا مصر

تنتظر النيابة العامة تقرير مصلحة الطب الشرعي في الجريمة المعروفة إعلاميا بـ قضية الفيرمونت -حيثُ وقعت في احدى غُرف فندق نايل سيتي بالفيرمونت وسط القاهرة- وذلك بعد عرض المتهمين على الإدارة المركزية والمعامل الكيميائية لتحليل عينات منهم لتحديد تعاطيهم المخدرات من عدمه مع توقيع الكشف الطبي على اثنين منهم لبيان إصابتهم بمرض الإيدز من عدمه.

وأرسلت النيابة العامة هواتف الجُناة التي ضُبطت بحوزتهم إلى "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بوزارة الداخلية لتفريغ ما تحويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منها، وكذا تفريغ المحادثات المجراة عبر تطبيقات التواصل المحملة عليها.

وأمرت النيابة العامة، مساء أمس الإثنين، بحبس 3 متهمين 4 أيام احتياطي وإخلاء سبيل 3 آخرين بعد سداد مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في قضية الفيرمونت. 

وتضمنت لائحة الاتهامات الموجهة للجناة، تورطهم في تعاطي المخدرات والتحريض على الفسق والفجور والتحريض على ممارسة اللواط والسحاق وإقامة حفلات جنس جماعي وإثارة مشكلات وهمية بدوافع شخصية


وغيّر احدى الجُناة مجرى القضية بعد قيامه بنشر محتوى فيديوهات وصور جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي بدافع الانتقام، وأظهرت التحريات الأولية أن الجريمة كشفت أشهر منظمي الحفلات في مصر، وأن هذا الشخص هو المنظم الحقيقي لحفلات الشذوذ والجنس الجماعي وهو أحد الشواذ و مصاب بالإيدز.

وأشارت إلى أن محامي شهير وراء التخطيط والتحريض على إظهار حفلة الفيرمونت الشاذة بالشكل الإعلامي على أنها جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، وأنها ليست كذلك ولكن الهدف منها إنقاذ ابنة ممثلة معروفة ونجل مرشح رئاسي سابق، وأن هناك حقائق جديدة مازالت تُظهرها التحقيقات في الجريمة التي هزت الرأي العام.

تابع موقع تحيا مصر علي