عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حفلات جنس جماعي واغتصاب ومخدرات".. فضائح أبناء الفنانين عرض مستمر

تحيا مصر

أعادت قضية جريمة "الفيرمونت"، الحديث مرة أخرى عن جرائم أبناء الفنانين والمشاهير، والتي عادة ما تكون جرائم، أخلاقية، فما بين إغتصاب و إعتداء جنسي، وتعاطى المخدارات،تتعدد جرائمهم  والتي كانت آخرهم ابنة الفنانة نهى العمروسي.

النيابة العامة أمس قررت حبس نازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة تحقيقات قضية اغتصاب فتاة الفيرمونت، بعد أن كشفت تفاصيل جديدة ف يالقضية، التي أثبتت التحقيقات أنها كانت حفلة جنس جماعي، شهدت أعمال منافية للآداب والخلاق، من بينها الشذوذ الجنسي، وممارسة الجنس بشكل جماعي.

وعقب قرار النيابة خرجت نهى العمروسي بتصريحات صحفية صادمة، حيق هددت بفضح الجميع، وقالت:" مش هتكلم دلوقتي لكن الكل لازم يعرف إن بنتي بريئة ،وتم الزج باسمها في القضية من جهة بعض أهالي المغتصبين وأصحاب النفوذ".متابعة:" ابنتها متزوجة من أحد المتهمين في القضية، وتم دعوتها كشاهدة، وفجأة تحولت لمتهة".

 اقرأ أيضا: حماية للأعراض.. وكيل حقوق إنسان النواب يطالب النائب العام بحظر النشر بقضية جريمة "فيرمونت"

ولم تكن ابنة نهى العمروسي هي الأولى بين الفنانين التي يرد اسمها في قضية من هذا النوع، فخلال السنوات الماضية، أحيط الاتهامات بعدد من أبناء أهل الفن، وكانت التهم التي وجهت لهم أخلاقية، حيث اتهم بعضهم بالشذوذ الجنسي، وآخرين بتعاطى الخمور والمخدرات، أو ارتكبا جرائم مخلة بالآداب، وممارسة الجنس خارج إطاره الشرعي.

ابن طلعت زكريا
في مارس من العام 2014، كان الوسط الفني على موعد مع فضيحة جديدة حيث ألقت قوات الأمن في محافظة الجيزة، القبض على نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، وكان برفقة صديق له وفتاتين في نطاق مدينة 6 أكتوبر.

وكان الأربعة يستقلون سيارة عمر طلعت زكريا، ووقتها تحرر لهم محضر بالقيادة في حالة سكر، وتناولهم المخدرات إضافة لارتكاب أفعال مخلة بالآداب، ووقتها انتهت القضية بإخلاء سبيل المتهمين بقرار من النيابة بعد دفع كفالة ألف جنيه لكل منهم.وفي التحقيقات اعترف الفنان طلعت زكريا وقتها بأن ابنه كان مخطئً.

شذوذ حفيد عمر الشريف
وشغل الرأي العام المصري في سبتمبر 2014، باعترافات صادمة لحفيد النجم العالمي عمر الشريف، عندما اعترف عمر جونيور، بأنه شاذ جنسيًا، ولم يخف حفيد الفنان الراحل هذه الصفة عن نفسه حيثص قال: "أعتقد أن أفضل شيء فعلته في حياتي أنني قررت العيش بسعادتي وهويتي وحريتي، فهي تجلب لي السعادة".

فضيحة حنين خوري

هذه الفضيحة لم تقم بها ابن أحد الفنانين، بل تورطت فيها الفنانة الشابة حنين خوري، والتي ضبطت برفقة ٣ أثرياء عرب بمحافظة الجيزة، خلال ممارستهم الجنس في شقة بمنطقة حدائق الأهرام، ولم تقف الأمور عند حد الأبناء فسبق وأن اتهم طليق الفنانة حنان ترك، بتهمة إدارة شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي وتعاطي المخدرات. 
في العام 2006، ألقت قوات الأمن القبض على نجل الفنان الكبير حسن يوسف، حيث اتهم وقتها هو و6 من أصدقائه بحيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة، وخلال التحقيقات صدر قرار بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه .

الإدمان يقتل ابن سيد زيان

أثارت وفاة نجل الفنان الكبير سيد زيان ضجة كبير في أبريل 2001، بعد أن ثبت أن الفقيد الذي كان عمره وقتها 29 عاما، حيث كشف تقرير الطبيب الشرعي أنه توفي نتيجة تناوله كمية كبيرة من مخدر الهيروين.

تابع موقع تحيا مصر علي