عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 3-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 3- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

أعلن البنك العربي الأفريقي عن دعمه الهلال الأحمر بالتبرعات أونلاين من أجل التيسير على المواطنين ومساعدتهم في وصول الدعم أو من خلال فروع البنك العربي الأفريقي المنتشرة في مختلف المحافظات.

البنك العربي الأفريقي يدعم جمعية الهلال الأحمر بالتبرعات أونلاين .. رابط التبرع



آخر أخبار البنك الأهلي المصري
قدم البنك الأهلي المصري القرض الشخصي بشروط بسيطة لدعم المواطنين في تلبية احتياجاتهم حيث يساهم القرض الشخصي في فك زنقة المحتاجين، لذا يبحث عن شروط البنك الأهلي المصري على القروض الشخصية والحد الأقصي للحصول على القرض.

آخر أخبار بنك القاهرة

وفر بنك القاهرة محفظة كاش للتجار مجانًا للتسهيل عليهم والتشجيع على التعاملات الإلكترونية بما يدعم التطوير المصرفية في كافة المجالات وخاصة أن بنك القاهرة اهتم بالمحافظ الإلكترونية مع انتشار فيروس كورونا في البلاد.

بنك القاهرة يوفر محفظة كاش للتجار مجاناً

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB عن عروض شهر سبتمبر 2020 الجديدة، حيث يهتم عملاء بنك CIB بمتابعة طول الوقت العروض التى يقدمها المصرف لعملائه بصفة شهرية.

عروض بنك CIB في سبتمبر 2020 الجديدة.. "خصومات على كل حاجة"

آخر أخبار بنك الإسكندرية
وظائف بنك الإسكندرية بمرتبات مجزية تمثل أهمية لدىّ الكثيرون من الشباب خريجي كليات التجارة والسياسة والاقتصاد ومايعادلها، فكل مايشغل بالهم الحصول على وظيفة في البنوك لما لها من مكانة مرموقة، لذا يقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن وظائف بنك الإسكندرية الجديدة.

وظائف بنك الإسكندرية سبتمبر 2020 بمرتبات مجزية.. "فرصة حلوة"

آخر أخبار بنك مصر
قدم بنك مصر ماكينة الدفع الإلكتروني POS للتجار مجانًا للتشجيع على التعاملات الإلكترونية في إطار مبادرة البنك المركزي المصري لدعم السداد الإلكتروني باعتباره من أهم الوسائل الأساسية للدفع في الفترة الحالية والتسهيل على عملاء بنك مصر من مختلف المحافظات.

بنك مصر يقدم ماكينة الدفع الإلكتروني POS للتجار مجانًا.. "احلق العرض"


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي