عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 تثير ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 سرعان ما تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" وإستحوذت على إهتمام الجمهور، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، ليواصل مسلسل انت اطرق بابي مسيرة نجاحه التي بدأها منذ إنطلاق الحلقة الأولى.

اعتاد مسلسل انت اطرق بابي، أن يعتلي عرش "التريند" مع كل حلقة جديدة، لتزداد العمليات البحثية من قبل الجمهور عن تفاصيل الحلقة، فضلًا عن إنتظار البعض الأخر إعادة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8

استمتع العديد من محبي الدراما التركية بأحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 8، ومن هنا اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة الجديدة، حيث باتت الفتيات يتسامرون حول أبطال المسلسل الذين خطفوا قلوبهم من الوهلة الأولى.

يعرض مسلسل انت أطرق بابي عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

انت اطرق بابي الحلقة 8

ينتظر المشاهدون مسلسل أنت أطرق بابي، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، ليكون المسلسل قطاع كبير من الجمهور حول العالم.

لا يزال سركان يلوم ايدا على التصميم الذي تم سرقته، وتعده ايدا انها ستقوم باثبات براءتها وانه لن ير وجهها حتى تتمكن من اثبات براءتها بانها لم تقم بسرقة التصميم ، وبالفعل تتمكن ايدا من ذلك، وتكشف الوجه الحقيقفي لفريد ، وسيتم طرده من الشركة، لان وجوده سبسبب مشاكل كبيرة بين ايدا وسركان.

اقرأ أيضًا..بطل مسلسل أنت أطرق بابي: "عملت في تنظيف دورات المياه وحارس قبل الشهرة"

ذاع مسلسل انت اطرق بابي صيتهه بين الجمهور ليبدأ مسيرة نجاحه ويدخل في منافسات شرسة بين باقي المسلسلات التركية التي تعرض حديثًا، والتي من بينها مسلسل السيد الخطأ، ولكنه استطاع التغلب عليهما.




تابع موقع تحيا مصر علي