سلوكيات غريبة يمكنها أن تجعلك تحدق داخل شخصية صاحبها لتحاول فهمه كي تتمكن من التعامل معه، حيث أن عالم الأبراج

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 20:17

منوعات

أغرب السلوكيات البشرية التي تتنافى مع طبيعتنا الشخصية

06:48 م - الجمعة 4 سبتمبر 2020


سلوكيات غريبة يمكنها أن تجعلك تحدق داخل شخصية صاحبها لتحاول فهمه كي تتمكن من التعامل معه، حيث أن عالم الأبراج الفلكية إستطاع تسهيل تلك النقطة بتفسيراته المتعددة نحو الشخصيات.

حمل من21/3 إلى 20/4
يعرف برج الحمل بجرأته واندفاعه وحبه للمغامرة والمخاطر، على الرغم من ذلك فإن الحمل قد يخاف فى بعض الأحيان من أشياء غريبة، فعلى سبيل المثال قد تجده مُقبلاً على السباحة مع القروش، ولكنه فى الوقت نفسه يخاف إذا رأى حشرةً بجانبه.

الثور من 21/4 إلى 21/5
برج الثور معروف أنه صاحب شخصية عنيدة لا تعترف بأخطائها مهما حدث، حتى إذا واجهته بدلائل مُصوَّرة، سيظل الثور متمسكًا برأيه، نافيًا ما تود إثباته له بكل إصرار، فهو عنيدٌ بشكل قد يكون مَرَضيًّا.

الجوزاء من 22/5 إلى 21/6
يتمتع الجوزاء بطاقة هائلة، ما قد يجعله يفقد السيطرة على جسمه فى الكثير من الأحيان، ولا يقوى على الثبات فى مكانه لفترة تتجاوز الدقائق الخمس، فهو نشط ومندفع بدرجة غريبة.

السرطان من 22/6 إلى 22/7
برج السرطان يعشق الاحتفاظ بالهدايا التذكارية وأبسط الأشياء المرتبطة بذكرياته القديمة لتذكره باللحظات العزيزة والمميزة، فقد تجده يحتفظ بمحادثة مرَّ عليها الزمن لمجرد أنها تُذكِّره بحبيبه القديم، ما يزيد من حنينه للماضى.

الأسد من 23/7 إلى 22/8

يرغب الأسد دائمًا فى ازالة جميع المسافات الشخصية بينه وبين الشخص الذي يعشقه، ما يجعل الطرف الآخر يشعر بأنه يرغب فى كتم أنفاسه وتملكه والسيطرة عليه.

العذراء من 23/8 إلى 22/9

العذراء يحب النظام في كل شيء، وعادةً ما يضع معايير محددة لكل شىء، ويرغب فى أن تكون كل تفاصيل حياته مثالية للغاية، ويبحث عن الكَمال دائمًا.

الميزان من 23/9 إلى 22/10

يبدو الميزان وكأنه لا يهتم بآراء الناس فيه، ولكنه فى الحقيقة يرغب طوال حياته ان يستمع لمدح الآخرين فيه، ويسعى دائمًا أن يترك انطباعًا جيدًا لدى الجميع، فيحرص دائمًا على الظهور بأفضل صورة لإثارة إعجاب الآخرين.

العقرب من 23/10 إلى 22/11

العقرب دائمًا ما يكون لديه جانب مظلم لا يعرف أحدٌ عنه شيئًا، مهما كانت درجة قربه منه، ما يجعله مُريبًا وغير واضح ومخيفًا بعض الشىء.

القوس من 23/11 إلى 21/12

القوس ملك المشاريع غير المنتهية، فعلى الرغم من أنه كثيرًا ما يكون متحمسًا لأى فكرة فى البداية، إلا أنه سريعًا ما يمل ويفقد شغفه تجاهها، فيهملها ويبحث عن شىء آخر يثير اهتمامه.

الجدي من 22/12 إلى 20/1

قد يكون الجدي سطحيًّا في كثير من الأحيان، رغم ان ذلك يتنافى مع طبيعته التي يهيمن عليها الجدية والعملية، ولكنه قد يُقبل فى بعض الأحيان على كسر القواعد ليتَّخذ قسطًا من الراحة من كل شىء، حتى من نفسه وأفكاره ومبادئه.


الدلو من 21/1 إلى 19/2
لدى الدلو الكثير من العادات الغريبة المتمثلة فى التحدث إلى نفسه فى الأماكن العامة أو التنبؤ بالمستقبل أو قراءة الأفكار وغيرها من الأشياء الغريبة والمريبة بعض الشىء، ما يجعلك تشعر وكأنه هبط على الأرض بسفينة فضائية.

اقرأ أيضًا..حظك اليوم الجمعة 4-9-2020..رحلة مليئة بالمغامرات

الحوت من 20/2 إلى 20/3

الحوت لديه نفسية عميقة غالبًا ما تنبض بالحياة أثناء النوم فتراوده الكثير من الأحلام المزعجة والكوابيس الليلية.

تابع موقع تحيا مصر علي