عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معدل درجة الحرارة غدا في تزايد وحتى الثلاثاء المقبل واحتمالية سقوط أمطار في هذه المناطق

تحيا مصر

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية حدوث اضطرابات في حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، حيث أكدت الهيئة استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل، مع ثبات الرطوبة العالية في الجو.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد الاحساس بحرارة الجو ، مع استمرار وجود فرص أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء و سلاسل جبال البحر الأحمر.

درجة الحرارة 

ومن المتوقع أن يشهد اليوم السبت، ارتفاع في درجة الحرارة إذ يسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقسا معتدلا وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية .

بينما تشهد السواحل الشرقية طقس مائل للحرارة، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة، فيما ترتفع نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 83%.

اقرأ أيضا: "البيئة" تقترح حلول مناخية لمواجهة فيروس كورونا .. منها إزالة الكربون

درجة الحرارة غدا وتوقعات سقوط أمطار خلال 72 ساعة

كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقسا شديد الحرارة، والرياح معتدلة، وسط توقعات بفرص أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء و سلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، خلال اليومين المقبلين بحيث تكون خفيفة إلى متوسطة بجنوب الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي