عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر لـ تحيا مصر: فريد الديب تولى الدفاع عن أحمد الجنزورى المتهم فى قضية فيرمونت

تحيا مصر

كشفت مصادر لموقع تحيا مصر أسرار جديدة في جريمة الفيرمونت والتي بات أبطالها في قبضة الأمن، عدا ثلاث أشخاص هربوا إلى دول أجنبية منهم نجل صاحب صيدليات شهير، وآخر رجل أعمال، بينما أعلنت الجهات الأمنية إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في الواقعة الماجنة التي ترجع أحداثها إلى عام 2014.

وقالت المصادر المُطلعة لـ تحيا مصر، إن المحامي الشهير فريد الديب - والمعروف بدفاع الرئيس الراحل حسني مبارك- هو من يترافع عن أحمد الجنزوري المتهم الرئيسي في جريمة التعدي الشهيرة في احدى الحفلات الجنسية والتي مارسوا فيها الشباب والفتيات أفعال الشذوذ والسحاق.

وأضافت المصادر أنه تم القبض على أحمد الجنزري فجر الإثنين 31 أغسطس، في منتجع بقرية هاسيدا والذي اتخذه ملجأ وملاذا له بعد تداول الفضية بساعات، متوهما استبعاد ذكر اسمه في القضية المشبوهة.

اقرأ أيضا: بلاغ للنائب العام ضد تامر حسني وهيفاء وهبي ونجوم غناء لتورطهم في جريمة الفيرمونت

تداعيات جريمة الاغتصاب الجماعي -أو الشذوذ واللواط- بفندق فيرمونت تتواصل وتتوسع، منذ أن أزاحت تحقيقات النيابة الستار عن ملابسات جديدة في القضية المثيرة والتي حولت مجرى القضية ومُسماها، وبات التحقيق حول الأفعال المُشينة التي ارتكبها مجموعة من الشواذ في احدى غُرف فندق نايل سيتي فيرمونت الشهير بوسط القاهرة، وتبين من خلاله أن عددا من الرجال والفتيات هم أبطال الجريمة والمُحرك لها وهم أبناء وأحفاد مشاهير من الفنانين والسياسيين ورجال الأعمال الكبار.

وقع حادث يوم الجمعة الموافق 21 فبراير 2014 في فندق فيرمونت نايل سيتي، وكان على خلفية حفل نظمته إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات، حيث اصطحب مجموعة من الشباب الحاضرين للحفل الفتاة لغرفة بالفندق وتناوبوا على اغتصابها تحت تأثير مخدر يطلق عليه "جي اتش بي"، وهو مخدر يفقد وعي الضحية، وعقب انتهاء جريمتهم كتبوا أسماءهم على جسدها، وقاموا بتصوير كل ما حدث بفيديو هاتف جوال.

ظلت الجريمة في طي الكتمان، وخشيت الفتاة من الإبلاغ بعدما اكتشفت أن المتهمين قاموا بتصوير الواقعة بالفيديو، لكن تكشف فيما بعد أن المتهمين مارسوا نفس الجريمة مع أخريات، وأنهم يستغلون الحفلات الماجنة التي كانت تقام في النوادي والفنادق الكبرى والمنتجعات السكنية الراقية لاصطياد ضحاياهم.

اقرأ أيضا: مفاجآت جريمة الفيرمونت.. "نازلي" ابنة نهى العمروسي المحرك الإعلامي للقضية ومحامي شهير حوّل حفلة جنس جماعي إلى واقعة اغتصاب


وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من “المجلس القومي للمرأة”، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل "فندق فيرمونت نيل سيتي" بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ "جريمة الفيرمونت". 

وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد زايد أحد المتهمين بقضية الاعتداء الجنسي على "فتاة الفيرمونت"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد مثل باقي المتهمين. وحبس أحمد الجنزوري ونازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي. 



تابع موقع تحيا مصر علي