عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 6-9 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 6- 9- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار orange أورنج
أعلنت orange أورنج عن تقديم أغنية حكيم الجديدة "صحاب أونطة" كول تون حصري بعد الضجة التى أثارتها كلمات أغنية أونطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات روادها يتداولون كلمات حكيم الجديدة، لذا طرحتها orange أورنج كول تون لعملائها.

آخر أخبار Vodafone فودافون
أطلقتVodafone فودافون كليب "بحبه" من حفل عمرو دياب أونلاين على البحر، كما طرح النجم عمرو دياب عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" كليب أغنيته "بحبه" التى صدرت فى الصيف الماضى، ضمن أغنيات ألبوم "سهران"، وأعلنت فودافون أن حفل عمرو دياب الأخير على تطبيق "أنغامى"، وتم تصوير الأغنية بتقينات سينمائية، وذلك على أحد شواطيء الساحل الشمالى.


آخر أخبار المصرية للاتصالات we
تصدرت المصرية للاتصالات we تتصدر القائمة النهائية للمرشحين لجوائز Global Carrier Awards لعام 2020 للحصول على الجائزة العالمية، لاسيما أن المصرية للاتصالات تعتبر الشركة الرائدة في مصر بهذا المجال وتنافس الشركات العالمية الكبري.

آخر أخبار اتصالات مصر

رفع عملاء اتصالات مصر شعار "أسوأ خدمة في مصر" بعد تضررهم من الشبكة وسوء خدمة العملاء ومشكلات نفاذ الرصيد دون استهلاكهم وغيرها من الخدمات التى تقدمها اتصالات مصر عن الباقات للمكالمات والإنترنت.

تابع موقع تحيا مصر علي