عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على زوج كون شبكة مع زوجته للترويج للزواج العرفي والأفعال المخلة على "فيس بوك"

تحيا مصر

تمكنت قوات الأمن بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى، الأمن العام" ومديرية أمن القاهرة فى ضبط أحد الأشخاص وزوجته وبصحبتهما فتاتان، لقيامهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة قيام المسئول عن إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بالترويج للأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب الفتيات وعقد زيجات عرفية محددة المدة مقابل مبلغ مالى -70 ألف جنيه- فى الأسبوع، فضلا عن استخدامه لتطبيقات أخرى "ماسنجر، واتس آب" للتواصل مع عملائه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى، الأمن العام" والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومديرية أمن القاهرة تم ضبط كلٍ من "المذكور وزوجته- فتاتين" بدائرة قسم شرطة الوايلى.

اقرأ أيضا: مصادر لـ تحيا مصر: فريد الديب تولى الدفاع عن أحمد الجنزورى المتهم فى قضية فيرمونت

بمواجهتهم أقرت الزوجة بقيامها بالترويج لبعض الفتيات من اللاتي تمكنت من استقطابهن وأن من بين ضحاياها الفتاتان المضبوطتان، وعرض صورهن على عملائها للزواج العرفى محدد المدة "لمدة أسبوع" مقابل مبلغ مادى "70 ألف جنيه" عن كل واحدة على أن تتقاضى هى مبلغ "30 ألف جنيه" مناصفة مع زوجها الذى يعاونها فى استغلال المجنى عليهن.


تابع موقع تحيا مصر علي