عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 7-9 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 7- 9- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار أورنج
يستعرض تحيا مصر عروض أورنج على باقات الإنترنت الجديدة 2020 حيث أعلنت أورنج عن عرض الباقة باقتين سواء على باقات الإنترنت GO سوبر، GO نت، GO بيزنس وأونلاين بيزنس.

آخر أخبار vodafone فودافون
أعلنت vodafone فودافون عن عروض على أحدث الموبايلات المطروحة في السوق والتى يتساءل عن أسعار الكثير من الشباب، مشيرة إلى إمكانية التقسيط عند الشراء من فروع فودافون المنتشرة في مختلف المحافظات.



آخر أخبار المصرية للاتصالات

تبدأ أسعار خطوط المصرية للاتصالات We مخفضة من 76 جنيه، حيث اندمجت المصرية للاتصالات مع تى داتا لتصبح المصرية للاتصالات We الرائدة في هذا المجال بالمجتمع المصري، وتنافس شركات الاتصالات الآخري، وفي هذا الصدد، ينشر تحيا مصر أسعار خطوط المصرية للاتصالات We وكافة التفاصيل عن الباقات.

آخر أخبار اتصالات مصر
يقدم تحيا مصر أسعار الراوتر الهوائى من اتصالات مصر 2020 والأجهزة المدعمة، بناءً على تساؤلات عملاء اتصالات مصر من مختلف المحافظات حيث هناك العديد من المناطق ليس بها شبكات خطوط أرضية وبالتالي يلجأ سكانها إلى الإنترنت الهوائي، ويتساءلون عن أسعار الراوتر الهوائى من اتصالات مصر 2020 والأجهزة المدعمة من خلاله.


أسعار الراوتر الهوائى من اتصالات مصر 2020 والأجهزة المدعمة

تابع موقع تحيا مصر علي