عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 7-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 7- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار بنك CIB

في إطار طرح بنك CIB القروض المختلفة ينشر تحيا مصر تفاصيل القرض الشخصي من بنك CIB والأوراق المطلوبة من أجل تلبية احتياجات عملائه لاسيما ممن يحتاجون شراء سيارة لاستخدام الشخصي أو استثمارها بالعمل عليها.

أكد البنك الأهلي المصري انتهاء فترة تأجيل سداد القروض في 15 سبتمبر الجاري بعد أن توقفت لمدة 6 شهور لتداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد، وقال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري إنه يتم خصم أقساط القروض على العملاء حسب تاريخ جدول السداد لكل عميل وذلك مع انتهاء فترة تأجيل السداد 6 شهور.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
اشتكي عملاء البنك العربي الأفريقي من سوء خدمة الإنترنت البنكية، في الاستعلام على كل ما يخص حساباتهم لدىّ البنك العربي الأفريقي الأمر الذي يتطلب منهم مجهود وزيارة فروع البنك العربي الأفريقي في مختلف المحافظات بدلاً من انجازها إلكترونيًا.

عملاء البنك العربي الأفريقي يشكون من الإنترنت البنكي



آخر أخبار بنك مصر
ينشر تحيا مصر فوائد بنك مصر 2020 على القروض الشخصية للموظفين في حالة تحويل الراتب أو عدم تحويله إلى بنك مصر، لاسيما أن بنك مصر يوفر الحد الأقصى للقرض بقيمة تصل إلى مليون جنيه فى حالة تحويل الراتب إلى البنك، ويصل إلى 500 ألف جنيه فى حالة عدم تحويل الراتب إلى البنك.

آخر أخبار بنك القاهرة
استنكر عميل بنك القاهرة زيادة فوائد القروض بعد انتهاء مهلة تأجيل الأقساط التى دامت لمدة 6 شهور، مشيرًا إلى أن بنك القاهرة يعتبر المصرف الوحيد الذي عكف على تطبيق الزيادة على حد قوله.

عميل بنك القاهرة يستنكر زيادة فوائد القروض بعد انتهاء مهلة تأجيل الأقساط

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي