عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورة محمد رمضان تزين ميدان "تايمز سكوير"

تحيا مصر

شهد ميدان "تايمز سكوير" صورة المطرب المصري محمد رمضان، ضمن حملة الدعاية الخاصة بأغنيته الجديدة "ياحبيبي" والتى تعاون فيها مع نجم الهيب هوب «جيمس» ضمن خطة الدعاية الخاصة بمنصة Spotify.

وهذه ليست المرة الأولى التي يوضع بها صورة لفنان مصري فكانت صور الهضبة عمرو دياب، قد تم وضعها من قبل ضمن حملة الإعلانات الخاصة ببث إذاعة أغانيه مباشرة لزوار الميدان الشهير عبر منصة Spotify Arabia، ضمن حملة إعلانية تحمل اسم ThisIsAmrDiab، وذلك احتفاءا بتصدر أغانيه قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في الوطن العربي والشرق الأوسط على المنصة الموسيقية.

والصورتين تم وضعهما بمقابل مادي داخل الميدان ضمن حملات إعلانية، أما الصورة التي لم توضع بمقابل مادي لشخص مصري كانت للاعب فريق ليفربول الأمريكي و المنتخب المصري محمد صلاح، وقيل أنها صنعت كرسمة قدمها الرسام بي مايك تعبيرًا لمحبة محمد صلاح دون مقابل من أي شركة إعلانات أو من محمد صلاح شخصيا. 


وقام برسم جدارية محمد صلاح، أحد معجبيه الأمريكيين، العام الماضى، قبل بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتى استضافتها روسيا فى صيف 2018، تقديرًا منه للنجاح الكبير الذى حققه صلاح فى الدورى الإنجليزى، وحصوله على لقب أفضل لاعب، وهداف الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن ميدان تايمز سكوير هو أشهر بقعة في العالم كله من حيث نشر الإعلانات وأغلاهم سعرا حيث يصل الإعلان الواحد لمبلغ 2 مليون دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي