عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 8-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 8- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
وقع البنك الأهلي المصري وبنك الاستثمار الاوروبي عقد تمويل جديد يستهدف احتياجات رأس المال العامل والإنفاق الرأسمالي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر لتنشيط ومساندة هذا القطاع الحيوي بعد التبعات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا المستجد.

البنك الأهلي المصري يوقع برتوكول جديد مع بنك الاستثمار الأوروبى بـ 800 مليون يورو


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أثارت فوائد البنك العربي الأفريقي على القروض الشخصية غضب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما الراغبين الحصول على القروض الشخصية من البنك العربي الأفريقي وغيره من البنوك المصرية، وذلك بسبب ارتفاع فوائد البنك العربي الأفريقي على القروض الشخصية.

فوائد البنك العربي الأفريقي على القروض الشخصية تصل إلى 16%



آخر أخبار بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عن تقديم القروض الشخصية بفوائد متباينة سواء للموظفين أو للأشخاص العاديون في حالة تحويل الراتب أو عدمه، كما تصل فترة سداد القروض في بنك القاهرة إلى 7 سنوات وعلى أقساط مريحة للعملاء، لذلك يوضح تحيا مصر تفاصيل القروض الشخصية من بنك القاهرة وشروط الحصول عليها.

بنك القاهرة يقدم القروض الشخصية بفوائد متباينة.. "اختر المناسب لك"

آخر أخبار بنك الإسكندرية



اشتكى عملاء بنك الإسكندرية من سوء الخدمة البنكية الذي يقدمها المصرف لإنجاز أعمالهم في أسرع وقت بدلاً من الزحام بمختلف فروع بنك الإسكندرية مشيرًا إلى أنها باستمرار تكون غير فعالة. 

عملاء بنك الإسكندرية يرددون: "خدمة الإنترنت البنكية فاشلة"


آخر أخبار بنك مصر
زار طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري يوم الخميس الموافق 3/9/2020 قطاع التحول الرقمي في بنك مصر والذي يعد الأول من نوعه للتحول الرقمي المصرفي، وذلك بحضور محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عاكف المغربي، حسام عبد الوهاب نائبي رئيس مجلس إدارة بنك مصر،ولفيف من قيادات البنك.

طارق عامر في زيارة خاصة لأول قطاع متكامل للتحول الرقمي المصرفي بـ بنك مصر (صور)

https://www.tahiamasr.com/602324

آخر أخبار بنك Cib
أعلن بنك CIB عن بث الآن الحلقة الأولي من GrowingTogether لأصحاب الشركات ضمن السلسلة المقدمة من بنك CIB لتقديم خدمة متميزة لشرح سبل الإدارة والتواصل بين الشركة والمواظفين، وإمكانية النهوض بالاقتصاد القومي، وتطوير الشركة بأهداف سليمة.

بنك CIB يبث الآن الحلقة الأولي من GrowingTogether لأصحاب الشركات

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي