عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلب الاتحاد المغربي لتأجيل نصف النهائي .. تعرف على المواعيد الجديدة

تحيا مصر

كتب أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق والإعلامي المعروف، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الاتحاد المغربي قد طلب رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباريات دور نصف النهائي لكل من بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، والذي كان من المقرر إقامته في أخر شهر سبتمبر الحالي. 

وكتب شوبير تغريدة على تويتر يقول فيها: "رسميا..الاتحاد المغربي لكرة القدم يطلب تأجيل نصف نهائي دورى الأبطال والكونفدراليه الي منتصف اكتوبر".

وأشار أحد المواقع المغربية أن المواعيد المقرر إعلانها من قبل الكاف لإقامة الدور نصف النهائي من البطولات الإفريقية فستكون مباريات الذهاب يومي 16و17 أكتوبر على أن تكون مباريات الإياب يومي 23و24 من الشهر ذاته .

وكان الاتحاد المغربي قد أعلن منذ أيام جدول لباقي جولات الدوري المغربي ووضع مباريات أهمها مباراة الوداد والرجاء، في نفس مواعيد دور نصف النهائي البطولة الأفريقية، وعلق شوبير وقتها أن هذا يعني تأجيل نصف النهائي، خصوصاً وأن المغرب "قوية" داخل الاتحاد وباستطاعتها تمرير القرار.

اقرأ أيضا: تفيد بإيه يا ندم.. جماهير الأهلي تتجاهل رمضان صبحي وتحوّل طاهر "تريند" (فيديو)

ويلعب نصف نهائي دوري الأبطال بين كل من الأهلي ضد الوداد، والزمالك ضد الرجاء، بينما يلعب نصف نهائي الكونفدرالية بين كل من بيراميدز ضد حورية كوناكري الغيني، ونهضة البركان ضد حسنية أغادير.

وكان من المقرر أن تقام مباراتي الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 25، و26 سبتمبر في المغرب، فيما تقام مواجهة العودة يومي 2و3 أكتوبر في مصر، بينما يقام نصف نهائي الكونفدرالية من مباراة واحدة بالمغرب يوم 22 سبتمبر، على أن يقام النهائي يوم 27 بالمغرب أيضا. 


تابع موقع تحيا مصر علي