عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب أيقوني.. تامر أباظة وجه واعد وموهبة استثنائية.. ينهض بتشييد المعمار وبناء الإنسان.. رائد في التطوير العقاري والإنتاج الفني"فيديو"

تحيا مصر

تحتاج البلاد في تلك المرحلة الي رجال يتمتعون بفائض من المهارات والقدرات بحيث لا يقتصر ابداعهم على رؤية احادية للامور وانما إلمام حقيقي وشامل بأحوال أكثر من قطاع ومجال بهدف تطويرهم والارتقاء بهم.

الشاب الأيقوني البارع تامر اباظة نموذجا فريدا على ذلك حيث يأتي على رأس شركات واعدة في المجال الفني وأيضا التطوير العقاري، وهما وان بدووا كمياديين مختلفة الا أن القوام الأساسي والأرضية المشتركة بينهما واسعة من حيث توفير الملاذ الآمن للمجتمع، من حيث حق السكن وايضا اكسابه حق التذوق الفني وتطوير الحس الابداعي وكلاهما يساهمان في تكوين مواطن مسالم مثالي.

الإبداع الفني
أسس تامر أباظة كما رصد موقع تحيا مصر شركة ليونز للإنتاج والتوزيع السينمائي، ليسارع إلى التعاقد مع مجموعة من الفنانيين أصحاب الموهبة الفذة والرصيد الفني المشرف والانتاج الصادق امثال محمود فارس، احمد عبدالله محمود، نبيل قيراط، والمبدع ياسر بدوي.

حيث امتلك مجموعة من المشروعات الواعدة على صعيد الاعمال السينمائية والدرامية وأيضا الصعيد البرامجي، حيث انتهى من إنجاز برامج 3 دقائق مع فارس ونيوجيبتولوجي، بخلاف انطلاق مشروع المسلسل الواعد "الأسد".

ملحمة البناء
في الوقت الذي تهتم فيه الدولة المصرية بمعركة البناء والتعمير، كأحد أهم ركائز التنمية والإعمار، تبرز شركة "ليونز جروب" كأحد المشروعات الطموحة التي تسير بخطى ثابتة ومستقرة في السوق العقاري المصري الواعد.

خبرة لاينقصها تفوق
فريق تحرير تحيا مصر، رصد على مدار الفترة الماضية، جهود متسارعة بهدف توظيف رصيد الخبرات لدى الشركة من أجل خلق حالة تفوق حقيقية تطمح لريادة شاملة، وهو ماتقوم عليه فلسفة الشركة، والتي تبرز عبر موقعها الرسمي أحد أهم مميزاتها: التفوق فى ابتكار فرص استثمارية نتيجة خبرتنا فى مجال التطوير العقارى، بشكل مباشر تقدم الشركة وعود صريحة تعكس حجم قدراتها وإمكاناتها، الأمر الذي يثير أريحية في نفس عملائها.

وقد تكرر تعليق لافت عند الاتيان على ذكر الشركة في الأوساط العقارية، وهو قدرتهم على تحويل "الحلم إلى واقع ملموس"، بالدليل العملي وليس العبارات الإنشائية، حيث أورد الكثير من المتعاملين مع الشركة قدرتها على تحقيق "حلم" امتلاك منزل إلى حقيقة من خلال القدرة على تحمل التكاليف وتصميم استثنائى فريد يمزج بين الحياة و الراحة.

ويعد أباظة أحد أمهر خبراء قطاع الإستثمار العقاري على الساحة، دائم الاستعانة بأصحاب الخبرات و الخلفيات العملية والتخصصات المتكاملة والسجل الوظيفي المشرّف، مع قدرة استثنائية على تحويل هذا المزيج إلى فريق عمل احترافي منضبط، بمعدلات أداء وإنتاج عالية.

يصدر أباظة طاقة إيجابية من التفاؤل بمستقبل السوق العقاري في البلاد، وذلك في ظل توجيهات وقرارات بناءة لاتتوقف من الدولة المصرية، لإيلاء القطاع العقاري أهمية بالغة، ومساعدته على التطور والنمو، وهو مايتقاطع تماما مع أفكار أباظة وطموحاته، حيث أظهر موقع الشركة الرسمي كلمة على لسان أباظة، عبر فيها عن شديد سعيه نحو النمو والتطور، وقال: نأمل أن تكون رؤيتنا هي المعيار والعلامة المميزة لهذا االقطاع، لتساعدنا على دفع السوق نحو مستقبل أكثر إشراقاً وإزدهاراً.
تابع موقع تحيا مصر علي