عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.."أغنى نجم في مصر" أرقام ثروة محمد رمضان تُذهب العقول

محمد رمضان
محمد رمضان

أغنى ممثل في مصر محمد رمضان، والذي اطلق على نفسه العديد من الألقاب التي تحمل جميعها صيغ المبالغة والغرور مثل "نمبروان" و"الملك" و"الأسطورة" و"البرنس".

ينتمي محمد رمضان لأسرة بسيطة متوسطة الحال لا تمتلك الكثير من الأموال والأراضي، لتتحول حياته فجأة إلى صندوق حظ، به الكثير من الكنوز والأموال، ليستطيع تجميع ثروته في السنوات القليلة الماضية بشكل سريع ومثير للدهشة.

قدر خبراء الاقتصاد، أن إجمالي ثروة وأملاك الفنان محمد رمضان وأمواله تتخطى الـ300 مليون جنيه مصري، خلاف سياراته الفارهة وممتلكاته من قصور وفيلات، وذلك من خلال المشاركة في ما يقرب من 15 فيلم و5 مسلسلات، حيث حقق أولى أعماله التلفزيونية مسلسل "ابن حلال" نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري.

يمتلك رمضان أسطولاً عظيمًا لا حصر له من السيارات الفارهة باهضة الثمن، ويتعمد دائمًا إثارة الجدل من خلال استعراض قوته المالية أمام الجماهير، ما قد يثير الحقد الطبقي والإحساس بقسوة الفقر التي يشعر بها متابعيه وتعبر عنها تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستعرض تشكيلة سياراته المميزة التي يمتلكها ويصل عددها 8 سيارات فارهة.

ويعتبر رمضان ثاني شخص في العالم يشتري سيارة من ماركة مرسيدس G65، بعد نجم الكرة رونالدينيو، حيث تتواجد منها 65 سيارة فقط في العالم يبلغ سعرها 365 ألف دولار ما يعادل 6 مليون جنيه مصرى.

وقال رمضان خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المذاع على التلفزيون المصري، متفاخرًا بنفسه في غرور:"أنا أغنى نجم في مصر.. وصاحب أغلى حفلة في الوطن العربي".

وتواصل في استفزاز الجمهور بنشر صور لسياراته التي تذهب العقول وحديقة فيلته التي تسع الآلاف قائلًا في فيديو له في سخرية من متابعية: "تزعلو متزعلوش انا بحب اشارك اللحظات الحلوة في حياتي" وظهر بتصويره لفيلته الأسطورية ليستفز الطبقات الفقيرة التي تمثل أكثر من ثلثي جمهوره الذي صنع منهم ثروته.

كل هذا بخلاف فيلا في الشيخ زايد التي تصل مساحتها إلى 1500 متر وصل سعرها 25 مليون جنيه، وفيلا في الساحل الشمالي سعرها 35 مليون جنيه.

كما يتخطى راتبه من اليوتيوب الـ22 مليون جنيه شهريًا، بعد المشاهدات التي تحققها قناته الرسمية على اليوتيوب.

ويصل أجره في مارثون المسلسلات الرمضانية ما يفوق الـ45 مليون جنيه، وحققت إيرادات مسرحية "أهلًا رمضان 15 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. حمو بيكا يستغيث بالرئيس السيسي:"انا عايز أفرح متكسرش فرحتي"

جاء الكثير من الإنتقادات التي غمرت محمد رمضان وكان من أشرسها وصف الإعلامي وائل الإبراشي، له بقوله:"محمد رمضان حالة نفسية ومصمم على وصف نفسه بألقاب مختلفة وأتوقع انه في الأغنية القادمة هيدعي النبوة أو أنه المهد المنتظر و امام اخر الزمن" وتابع الإبراشي، انتقاده الحاد والصريح قائلًا:"محمد رمضان يعاني حالة من العنجهية ويمتلك عقد نفسية ".

تابع موقع تحيا مصر علي