عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري تحت شعار التأمين من شبح الهبوط .. اعرف مباريات اليوم

تحيا مصر

تبدأ اليوم أولى مواجهات الجولة 26 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بأربعة مواجهات، وهي بيراميدز ضد المصري، المقاولون العرب ضد حرس الحدود، الإنتاج الحربي ضد أسوان، سموحة ضد الزمالك. 

ويستضيف بيراميدز، صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة، المصري صاحب المركز ال16 برصيد 22 نقطة، ويسعى بيراميدز للحفاظ على مركزه، وإبقاء أمل المنافسة على مركز الوصافة مع نادي الزمالك، بينما يسعى المصري من الخروج من مكانه في مؤخرة الدوري، والذي لا يليق به على الإطلاق.

وفي المواجهة الثانية يستضيف المقاولون العرب، صاحب المركز الرابع برصيد 44 نقطة، نادي حرس الحدود صاحب المركز ال13 برصيد 26 نقطة، ويسعى المقاولون للحفاظ على المركز الرابع بينما يأمل الحرس في تأمين مكانه في جدول الترتيب.

ويحل نادي أسوان – صاحب المركز ال15 برصيد 25 نقطة – ضيفاً اليوم، على نادي الإنتاج الحربي، صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة، وبينما يسعى أسوان لتأمين نفسه ضد حرس الحدود، نستطيع أن نقول أن الإنتاج قد أمن نفسه قليلاً، ولكنه مازال يحتاج في حدود 5 أو 6 نقاط، حتى يضمن تماماً مركزه ويبتعد عن دوامة مؤخرة الدوري .

ويثختتم اليوم بمواجهة بين نادي سموحة صاحب المركز السادس برصيد 32 نقطة، ونادي الزمالك صاحب المركز 51، وبينما يعمل الزمالك على الإبتعاد بالوصافة عن منافسه بيراميدز، على الجانب الآخر يسعى أحمد سامي في إثبات نفسه في أول مواجهة له مع سموحة .

اقرأ أيضا: 3 غيابات تؤثر على أداء الزمالك اليوم .. عدم جاهزية لاعبي الأبيض والظهير الأيسر في أزمة تهدد وصافته

كما تستمر اليوم منافسات كل من الدوري الفرنسي والأمريكي والأردني، وإليكم جدول المباريات :

الدوري المصري :

بيراميدز X المصري 3:30 عصراً

المقاولون العرب X حرس احدود 6:00 مساءاً

الإنتاج الحربي X أسوان 6:00 مساءاً

سموحة X الزمالك 8:30 مساءاً

الدوري الفرنسي :

لانس X باريس سان جيرمان 9:00 مساءاً

الدوري الاردني :

الوحدات X الرمثا 6:30 مساءاً

الصريح X العقبة 4:00 عصراً
تابع موقع تحيا مصر علي