عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عروض المصرية للاتصالات we على باقات Nitro تبدأ من 10 جنيه

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر عروض المصرية للاتصالات we على باقات Nitro تبدأ من 10 جنيه، بناءً على تساؤلات عملاء المصرية للاتصالات عن باقات الانترنت والأسعار المتاحة لتلبية احتياجاتهم بعد أن زاد الطلب على استخدام الإنترنت لتداعيات فيروس كورونا والاعتماد عليه في السنة الدراسية الجديدة.

عروض المصرية للاتصالات we

وأعلنت المصرية للاتصالات عن عروض باقات نترو الجديدة، قائلة "اشتري دلوقتي ال 4G MIFI واستمتع بضعف الباقة على باقات Nitro للموبايل انترنت (Nitro10 – Nitro 20 – Nitro 40 – Nitro 70 – Nitro 100 – Nitro 200 ) لمدة شهر و(Nitro 450) لمدة 3 شهور".

تفاصيل باقات Nitro من المصرية للاتصالات we

• العرض متاح للعملاء الجدد عند شراء ال 4G MIFI
• يمكن الإستفادة من هذا العرض مرة واحدة فقط
• تجدد الباقة علي الميجابايتس الأساسية ويتم ترحيل الميجابايتس المُتبقية من الباقة الأساسة في حالة التجديد في الميعاد المحدد علي حسب صلاحية الباقة (30 يوم او 90 يوم).
• من باقة Nitro 10 حتى باقة Nitro 450 في حالة الإستخدام على قائمة مواقع السوشيال المميزة (فيس بوك، فيس بوك ماسنجر ، تويتر ، انستجرام ، واتساب ، سناب شات ، خرائط جوجل ، ساوند كلاود ، أنغامي ، سبوتيفي ، ديزر) يتم خصم نصف ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت استخدام.

اقرأ أيضًا.. أسعار باقات المصرية للاتصالات We 2020 للشركات والضغط الزائد

• وبدءاً من باقة Nitro 40 حتى باقة Nitro 450 عند استهلاك ألعاب الموبايل, بالإضافة إلى قائمة مواقع السوشيال المميزة المذكورة سابقاً يتم خصم نصف ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت استخدام و بكده هيكون عندك حتى ضعف باقتك. قائمة الألعاب هي:Clash Royale, Fortnite, PUBG Asphalt 9, Clash of Clans
• وبدءاً من باقة Nitro 70 حتى باقة Nitro 450 عند استهلاك YouTube بالإضافة إلى ألعاب الموبايل وقائمة مواقع السوشيال المميزة المذكورة سابقا يتم خصم نصف ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت استخدام و بكده هيكون عندك حتى ضعف باقتك.
• في حالة الإستخدام على قائمة المواقع الأخرى أو التحميل يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة لكل ميجابايت استخدام.




تابع موقع تحيا مصر علي