عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اتفاقية اتصالات مصر مع معمار المرشدي .. "الشبكة هتقوي"

تحيا مصر

وقعت اتصالات مصر اتفاقية تعاون مع شركة معمار المرشدي لتقوية الشبكة وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا الاتصالات في مشروع وان قطامية العقاري، بهدف توفير كافة الخدمات المتطورة وتقوية شبكة اتصالات مصر للإنترنت والهواتف الذكية.

اتفاقية اتصالات مصر مع معمار المرشدي
وقع الاتفاقية كلاً من المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر والمهندس محمد مرشدي مالك ومؤسس مجموعة المرشدي.

أهداف اتفاقية اتصالات مصر
اتفاقية التعاون قيام شركة اتصالات مصر بتنفيذ البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمشروع ومد شبكة الألياف اللازمة لتقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة في جميع الوحدات الإدارية والتجارية، وأن تكون اتصالات مصر هي المزود الرئيسي لخدمات (الإنترنت، VPN، IVPN، الصوت الثابت) للمشروع.
وأشاد المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الشركة تسجل بصمة نجاح جديدة باتفاقيتها اليوم مع شركة معمار المرشدي.

اقرأ أيضًا.. أسعار باقات اتصالات مصر للإنترنت الأرضي الأساسية والأضافية.. تعرف عليها
وذكر أن تنفيذ اتصالات مصر للبنية الأساسية وتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمشروع وان قطامية الذي يعد أحد أهم المجتمعات العمرانية المغلقة يتوافق مع تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي ورؤية مصر 2030.
وأشار إلى أن اتصالات مصر تمتلك أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال الاتصالات، وتحرص على فتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة.
تابع موقع تحيا مصر علي