عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاده.. تعرف على قصة محاولة محبوبة كاظم الساهر التخلص منه بالسم

كاظم الساهر
كاظم الساهر

نالت الشائعات من كاظم الساهر ولكن حينها كانت القصة غريبة الأطوار، لذا شغلت تفكير جمهوره ومتابعيه الذين لايزالوا يرددوا تلك القصة حتى وقتنا هذا، على الرغم من مرور عام كامل على تلك الواقعة التي نفاها كاظم الساهر آنذاك.

كاظم الساهر

انتشرت شائعة وفاة كاظم الساهر، مسمومًا في العاصمة اللبنانية بيروت، واتهمت سارة محبوبته المغربية بأنها وراء تلك الواقعة، ليخرج كاظم الساهر وينفي تلك الأنباء المتداولة حول وفاته.

غرد الحساب الرسمي لكاظم الساهر، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "نود أن نلفت عنايتكم إلى أن كاظم الساهر بخير وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا شائعات، نشكر اهتمامكم ومحبتكم، دمتم بكل خير".

فضلت سارة الصمت بعد انتشار تلك الشائعة ولن ترد على الأقاويل التي اتهمتها بقتل كاظم الساهر، ولكنها حذفت صورها مع القيصر بل وحذفته من حسابها أيضًا".

ذكرى ميلاد كاظم الساهر

وعلى جانب آخر، استطاع كاظم الساهر حفر اسمه من ذهب في أذهان الكبار والصغار سويًا ليكون الأفضل على الإطلاق بكلماته الناعمة التي لمست القلوب.

حصل خلال مسيرته الفنية على ألقاب عديدة أهمها "سفير الأغنية العراقية" و"قيصر الأغنية العربية" الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

اقرأ أيضًا..الجمهور يحتفل بـ كاظم الساهر في عيد ميلاده الـ 63 "فيديو"

الجدير بالذكر، أن الفنان العملاق كاظم الساهر يحتفل اليوم بذكرى ميلاده الـ 63، لتنهال التعليقات من قبل جمهور الوطن العربي بأكمله لتهنئته بشكل خاص.
تابع موقع تحيا مصر علي