عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم محمد رمضان..نجوم احتلوا "التريند" ودخلوا الحلبة بشراسة

تحيا مصر

حافظ العديد من النجوم الساطعة على الكاريزما الخاصة بهم ليضفوا عليها العديد من المزايا التي جعلتهم محط الأنظار خلال الفترة القليلة الماضية حيث كان من بينهم حسين الجسمي الذي لايزال ينفرد بتألقه، ليدخل الحلبة الكثير من النجوم الكبيرة وكذلك مطربي المهرجانات ليشعلا الوسط.

نرصد في هذا التقرير أبرز النجوم الذين إستطاعوا التقدم واحتلال المراتب الأولى على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

محمد رمضان يتصدر التريند الأول على اليوتيوب
احتل النجم محمد رمضان التريند منذ عرض أغنيته الجديدة "ياحبيبى" الذى يغنيها بالمشاركة مع النجم العالمى "ميترى جيمس"، حيث حققت نجاحًا كبيرًا لتتخطى 7 مليون مشاهدة على اليوتيوب منذ طرحها من 6 أيام على القناة الرسمية للنجم محمد رمضان، وتم تصويرها في دولة الإمارات العربية، وهى من كلمات النجم "ميترلى جيمس، وفرغلى بلاكس، ألحان وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج حسام الحسينى.

مهرجان "لغبطيطا"يحتل المرتبة الثانية على يوتيوب

تتصدر أغنية "لغبطيطا" للمطربان الشعبيان عمر كمال وحسن شاكوش التريند منذ طرحها على اليوتيوب من أسبوعين، إذ أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، حازت على إعجاب الكثير من الشباب بوجه خاص.

حقق المهرجان نجاحًا ساحقًا لتبلغ عدد المشاهدات على اليوتيوب 19 مليون مشاهدة في أسبوعين فقط، والأغنية "هنعمل لغبطيطا" من غناء عمر كمال وحسن شاكوش، توزيع إسلام ساسو، كلمات إسلام المصرى، تصميم عبدالله باندا.

دويتو "اختراع" يدخل في منافسة شرسة
 
حقق دويتو "اختراع" للمطربان تامر حسنى ومحمود العسيلى ضجة كبيرة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى، إذ ظهر فيها النجمان ب"لوك" مختلف عن أغانيهم كما أضاف اجتماعهم معًا فى الدويتو أسلوب مميز للأغنية.

تعد الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤل، توزيع وميكس وسام عبد المنعم، ألحان أحمد زعيم، مهندس صوت هيثم راضى وعبد الرحمن شوقى، تم تسجيل الغناء فى استوديو "the production"، والأغنية من ألبوم "خليك فولاذى، ومن إخراج تامر حسنى.

عمرو دياب يتصدر التريند بأغنية "أماكن السهر" مع دينا الشربينى

حققت أغنية "أماكن السهر" للنجم عمرو دياب مايفوق 11 مليون مشاهدة على القناة الرسمية باليوتيوب محققة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى منذ صدورها إذ ظهر عمرو دياب مع زوجته دينا الشربينى وهو يغازلها على شاطئ البحر، ويستمتع بعطلته مع أصدقاؤه فى الساحل الشمالى، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، توزيع أسامة الهندى، وإخراج أحمد النجار.

حسين الجسمي يكتسح القائمة
 
تعتبر أغنية "بالبنط العريض" للمطرب حسين الجسمى الأكثر نجاحًا على الإطلاق إذ حازت على إعجاب الكثير من جماهيره وخاصة مقطع "اه لقيت الطبطبة" الذى أصبح متداولًا بين الشباب.


حققت الأغنية نجاحًا ساحقًا، لتتخطى 95 مليون مشاهد في شهر واحد فقط، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمى، توزيع ومكساج وماستر توما.



تابع موقع تحيا مصر علي