عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 13-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 13- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي
وفر بنك فيصل الإسلامي قرض المصروفات المدرسية بقيمة تصل إلى 150 ألف جنيه، قبل بدء العام الدراسي الجديد 2020 حيث يواصل أولياء الأمور بحثهم عن قرض المصروفات الدراسية في البنوك المصرية، ومن ضمنها بنك فيصل الإسلامي نظرًا لأنه يسير على الشريعة الإسلامية في تطبيق الفوائد وصرف العوائد على القروض وشهادات الاستثمار.

بنك فيصل الإسلامي يوفر قرض المصروفات المدرسية بـ 150 ألف جنيه

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB موعد الحلقة الثانية من سلسلة GrowingTogether المقدمة لأصحاب الشركات لتطوير القطاع المصرفي وزيادة الخبرات بين المؤسسات المصرفية والاستفادة من الكوادر الفنية، وذلك من خلال حساب بنك CIB القرار لمواجهة التحديات الصعبة في بيئة العمل.

بنك CIB يعلن موعد الحلقة الثانية من سلسلة GrowingTogether


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
تعد فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الإدخار2020 الأعلي في مصر، مقارنة بعائد شهادات الإدخار في البنوك الأخري، حيث تصل فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الإدخار2020 إلى 15% وهى الشهادة التى تم طرحها لتداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد.

فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الإدخار2020 .. الأعلي في مصر

آخر أخبار بنك الإسكندرية
حدد بنك الإسكندرية عن رسوم الاستعلام والسحب من ماكينات ATM بعد انتهاء مهلة المحددة للإعفاء من قبل البنك المركزي على مختلف البنوك الخاصة والحكومية، حيث حدد بنك الإسكندرية 10 جنيه للسحب من ماكينات الصراف الآلي.

بنك الإسكندرية يحدد 10 جنيه للسحب من ماكينات ATM

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
قرر البنك العربي الأفريقي وضع رسوم الاستعلام والسحب من ماكينات ATM جديدة بعد انتهاء مهلة المحددة للإعفاء من قبل البنك المركزي على مختلف البنوك الخاصة والحكومية، وكان البنك العربي الأفريقي من أولي البنوك التى ركزت على التعاملات الإلكترونية في الآونة الأخيرة.

البنك العربي الأفريقي يأخد 8 جنيه رسوم سحب ماكينات ATM




آخر أخبار بنك مصر

أعلن بنك مصر عن توفير تقسيط المصروفات الدراسية لمدة عامين بفائدة بسيطة، من خلال قرض المصروفات الدراسية من بنك مصر لدعم عملائه الكرام في الحصول على قروض بشروط ميسرة لاسيما أن أصبحت تمثل عائق لأولياء الأمور مع ارتفاعها لاسيما المدارس الخاصة والمدارس الدولية.

بنك مصر يوفر تقسيط المصروفات الدراسية لمدة عامين بفائدة بسيطة.. اعرف التفاصيل



والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي