عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 13-9 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 13- 9- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.


آخر أخبار المصرية للاتصالات
أكدت المصرية للاتصالات على متابعتها اجتماع صفقة بيع فودافون مصر الثلاثاء المقبل حيث أنه من المحدد أن تنتهى شركة الاتصالات السعودية STC من أعمال الفحص النافي للجهالة لتقييم أسهم فودافون مصر ، 15 من سبتمبر الجاري وتحديد سعر نهائي لبيع فودافون.

المصرية للاتصالات تؤكد متابعتها اجتماع صفقة بيع فودافون مصر الثلاثاء المقبل

آخر أخبار اتصالات مصر

طرحت اتصالات مصر أغنية سميرة سعيد الجديدة قط وفار على etisalatmusic التى أثارت ضجة على السوشيال ميديا حيث تظهر فيها سميرة سعيد بـ "نيو لوك" جديد بعد أن تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطانى ذى الأصول المصرية محمد النابلسي، وتعتبر أغنية قط وفار من أجدد الأغاني الموجودة الآن على اتصالات ميوزك وكول تون اتصالات مصر.

آخر أخبار أورنج

ينشر تحيا مصر خصومات أورنج على الإنترنت المنزلي بدون خط أرضي قبل دخول المدارس حيث يستعد أولياء الأمور إلى بداية العام الدراسي الجديد 2020 بنظام التعليم الجديد والاعتماد على المنصات الإلكترونية، لذا أعلنت أورنج على خصومات على الإنترنت لدعم أولياء الأمور والطلاب في توفير الوصول لسبل التعلم بسهولة.

"قبل المدارس".. خصومات أورنج على الإنترنت المنزلي بدون خط أرضي

آخر أخبار فودافون
اشتكى عملاء فودافون من غياب الشبكة في أغلبية المناطق في محافظات القاهرة الجيزة، حيث أنها شكاوي مستمرة من خدمات فودافون مصر، الأمر الذي جعلهم ينفرون من الشركة ويبحثون عن أنظمة جديدة وشبكات ليس بها مشكلات.

عملاء فودافون يشكون: "غياب الشبكة في أغلبية المناطق"
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي