عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الدفاع يكرم "سيدة القطار" لموقفها تجاه أحد المجندين "فيديو"

تحيا مصر

كرم الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، السيدة صفية إبراهيم يوسف أبو العزم المعروفة إعلامياً " بسيدة القطار"، تقديرًا لما بدر منها تجاه أحد المجندين من أبناء القوات المسلحة الذي تعرض لأسلوب غير لائق.

وأكد زكي، خلال إحتفالية تكريم قادة الجيش المحالين للتقاعد، أن رد فعل السيدة صفية ما هو إلا تأكيداً على دلالة أن السيدة المصرية الأصيلة هى المدرسة التى تندرج تحتها كل الصفات الإنسانية الطيبة.

أشارت القيادة العامة للقوات المسلحة إحترامها لكافة مؤسسات الدولة، وأن جميع أفرادها يتحلون بالإنضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية، وأن جنودها هم عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه، نذروا أنفسهم فداءاً لوطنهم وشعب مصر العظيم.

يشار إلى أن وزارة النقل قد أعلنت اعتذار المهندس كامل الوزير، وزير النقل، وجميع العاملين في الوزارة عن قيام كمسارية القطار بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار، كما أكدت احترامها واحترام كل العاملين في السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام وكل أفراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.

اقرأ أيضًا..القوات المسلحة تشكر سيدة القطار على تصرفها مع المجند.. بيان رسمي

وأشار بيان الوزارة إلى أن التوجيهات المستمرة التي تصدر لكل العاملين بالسكك الحديدية ممن لهم تعامل مع جمهور الركاب، تنص على الاحترام التام للركاب والعمل على خدمتهم وتيسير تنقلهم على خطوط السكك الحديدية المختلفة، مضيفا أن كل المواقف التي تحدث بين أطقم تشغيل السكة الحديد والراكب يجب أن يكون في إطار القانون وفي إطار احترام الراكب، وأنه لا تهاون مع أي مخطئ في حق أي راكب.


تابع موقع تحيا مصر علي