عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد بدء المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة على بوابة الحكومة المصرية

بوابة الحكومة المصرية
بوابة الحكومة المصرية

يتفاقم الضغط على بوابة الحكومة المصرية خلال الفترة الراهنة من قبل طلاب المرحلة الأولى والثانية، وذلك بسبب التسجيل في تقليل الاغتراب 2020 للمرحلتين، لذا تواجه بوابة الحكومة المصرية العديد من التسجيلات، الأمر الذي كان من شأنه تصدرها محرك البحث الشهير "جوجل".

ومن المقرر، أن ينتهى موقع التنسيق الالكترونى ببوابة الحكومة المصرية من تلقى تسجيل رغبات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى وطلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 سبتمبر بحسب ما أعلنه المجلس الأعلى للجامعات.

بوابة الحكومة المصرية
يمكنك الدخول إلى بوابة الحكومة المصرية لإتمام عملية تقليل الاغتراب 2020 سواء المرحلة الأولى أو الثانية من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا، إلا أنه يمكن مواجهة عرقلة أثناء تلك المهمة بسبب الضغط الكبير الذي يقع على عاتق بوابة الحكومة المصرية.

اقرأ أيضًا..رابط تقليل الاغتراب 2020 لطلاب المرحلة الأولى والثانية

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم العالي عبر موقع التنسيق، أنه يتم السماح للطالب بالتحويل إلى كلية غير مناظرة بمنطقته الجغرافية بشرط حصوله على الحد الأدنى لمجموع الدرجات بالكلية المطلوب التحويل لها، فضلًا عن توافر الشروط المطلوبة بالكلية التي سيتم التحويل لها.

تسجيل المرحلة الثالثة

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، أنه سيتم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتى من المقرر أن ينتهى التقديم رسميًا فيها يوم 16 سبتمبر المقبل.
تابع موقع تحيا مصر علي