عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"غاوي عواجيز" .. زوجة ترفع دعوة خلع ضد زوجها بسبب فتوره

تحيا مصر

رفعت طالبة كلية التجارة دعوى خلع على زوجها المهندس الذي يكبرها، إلا أن زواجها لم يدم بسبب سلوك زوجها المنحرف، وارتباطه بسيدات أكبر منه، فلجأت إلى محكمة الأسرة بتاج الدول في الجيزة، لطلب الخلع، بعد أن ظنت ان الحياة ستفتح ابوابها لها عند زواجها بمهندس في شركة مرموقة وحماة تعاملها بلطف.

خلال نظر الدعوى في المحكمة أدركت الزوجة، لماذا كانت تعاملها حماتها بكل هذا الرفق والاهتمام؟، إذ أن «الأخيرة» كانت متألمة من سلوك نجلها، وتحلم بصلاح حاله، والكف عن إدمانه للعلاقات من سيدات كبيرات في السن، وظنت الأم التعسة أن زواج ابنها سيعافيه من هذا الشرك، ولذلك انتقت له فتاة جميلة، وحملتها على كفوف الراحة والدلال، لكن نجلها خذل كليهما.

في بداية الزواج، كانت العروس تتحير من فتور زوجها، ومعاملتها ببرود شديد، في حين لو أتته محادثة عمل كان يغدق على عميلاته بالكلام المعسول، بينما تهفوا الزوجة إلى مثل هذا الكلام منه، وبمرور الوقت بدأت الزوجة تلحظ مكالمات مشبوهة لزوجها، وتفضيله النوم في حجرة منفصلة، علاوة على كثرة مبيته خارج المنزل، متحججًا بوقت تسليم مشروعات.

وكانت حماتها تلاحظ تصرفات ابنها ولكنها كانت تغجق عليها الهدايا وتدعوها للخروج والتنزه معا حتى جاء الفيصل في هذه الزيجة وهو دعوة الحماة لزوجة ابنها للسفر خارج البلاد ومع ترحيب الزوج الشديد بهذه الرحلة شكت الزو-جة في الامر.


وبسبب خلل في مواعيد الحجز بعد ذهابهم للمطار تم تأجيل الرحلة وعند عودتهم للمنزل وجدوا الزوج في وضع مخل مه سيدة تكبره سنا، وانهارت الزوجة المسكينة وسقطت ارضا، وقبلت المحكمة دعوى الخلع بعد سماع شهادة الجيران الذي شاهدو الزوج في هذا الوضع.


تابع موقع تحيا مصر علي