عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الكمسري" يقلب الطاولة على المجند: "أنا المجني عليه وانا المظلوم في "واقعة القطار"

تحيا مصر

قال عادل فاروق، كمسري القطار في الواقعة المعروفة اعلامية بواقعة القطار: "لم أقصد الإساءة للمجند، ومن قام بتصوير الفيديو فعل هذا من أجل الشهرة ونال ذلك بالفعل وقطع الفيديو من سياقة، وبين للجميع أننى الجاني والحقيقة أننى المجنى عليه، لأننى تحدثت مع العسكرى فى البداية بكل هدوء وطلبت منه التذكرة فقال لى إنه عسكرى فمن الطبيعى أن أرى التصريح أو استمارة التصريح بالإجازة، من أجل إعفائه أو دفع نصف ثمن التذكرة".

وتابع: "ولكنه أكد لى أنه دفع فى المعسكر، فقلت له الجملة التى تحدث عنها الجميع (هما ضاحكين عليك فى المعسكر) والقصد منها أن أحد زملائه أوصل للمجند معلومة غير صحيحة، وعن كلمة "نزل النجوم" أكد أن العسكرى كان متكبرًا وهو يتحدث معه.

وأعرب عن حزنه الشديد وحالته النفسية التي ساءت، موضحًا أنه لم يتذوق طعم النوم منذ الواقعة بسبب حديث الجميع عنه، مؤكدًا أنه يشعر بالظلم، لأنه كان يؤدى عمله فقط، وتسبب هذا الفيديو فى وقفه عن العمل ونقله إلى مكان آخر بعد أن تخطى الـ50 عامًا، مؤكدا أن مصور الفيديو كان من الإنصاف أن يبين الحقيقة ولكن قام بإظهارها على هواه فقط، وأنه المظلوم الوحيد فى تلك الواقعة.

اقرأ أيضًا..بالفيديو..رواد السوشيال ميديا يطلقون على سيدة القطار لقب جديد

وبرر الكمسري موقفه مؤكدًا أنه لم يقصد الإهانة للمجند أو لأي مؤسسة فى الدولة، وأنه على استعداد تام للتواصل مع أسرة المجند والاعتذار لهم على ما بدر منه، موضحًا أنه تصرف تحت ضغط العمل فقط.
تابع موقع تحيا مصر علي