عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات تؤكد: الحديث المنتشر عن تفاوضها مع فودافون وstc .. "شائعة"

تحيا مصر

أكدت المصرية للاتصالات، إنها لم تتلقّ أي عروض من طرفي صفقة بيع فودافون مصر لشركة الاتصالات السعودية، مؤكدة عدم اطلاعها على تفاصيل المناقشات وبنود التفاوض بين الطرفين، مشيرة إلى أن الحديث المنتشر على المواقع الإعلامية عن تليقها أي عروض "شائعة"

المصرية للاتصالات تكشف آخر المستجدات في صفقة فودافون

وقالت المصرية للاتصالات في بيانها للبورصة المصرية، الأحد، إنها ليست في وضع أن تعلق على الأخبار الإعلامية أو التصريحات المنشورة اليوم، وتود أن توضح أن أي إشارة ضمنية إلى وجود أي دور للشركة المصرية للاتصالات في مساعدة شركتي فودافون العالمية والشركة السعودية للاتصالات لإتمام الصفقة غير واضح ولا أساس له.

وذكرت الشركة المصرية للاتصالات لم تحدد المسار النهائي الذي ستتخذه في هذا الشأن والذي قد يعتمد على بنود أي عرض قد يقدم لها في هذا الشأن. ونؤكد أن مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات، طبقا لالتزاماته القانونية، سيتخذ قراراته دائما بناء على مصلحة الشركة ومساهميها واتباع الخيارات التي تساهم في تعظيم مصالحهم المستقبلية.

اقرأ أيضًا.. المصرية للاتصالات تؤكد متابعتها اجتماع صفقة بيع فودافون مصر الثلاثاء المقبل

والجدير بالذكر أن تعطلت صفقة بيع فودافون مصر من قبل الشركة العالمية، وشركة الاتصالات السعودية لتداعيات فيروس كورونا وتوقف التجارة العالمية وحركة الاقتصاد، ولكن تجدد الحديث عنها في الفترة الحالية وعن موقف المصرية للاتصالات من الصفقة.
تابع موقع تحيا مصر علي