عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 14-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 14- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار بنك CIB
أكد بنك CIB على عدم رسوم للاستعلام من ماكينات ATM بعد انتهاء مهلة المحددة للإعفاء من قبل البنك المركزي على مختلف البنوك الخاصة والحكومية، حيث حدد بنك CIB رسوم للسحب من ماكينات الصراف الآلي.
بنك CIB لايحدد رسوم عند الاستعلام من ماكينات ATM

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أطلق بنك الإسكندرية تطبيق انجاز للتحويلايت من المملكة العربية السعودية إلى مصر، عبر حسابات بنك الإسكندرية والسحب من مختلف فروع بنك الإسكندرية على مستوي الجمهورية.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
انتقد عملاء البنك العربي الأفريقي أدائه في مختلف الخدمات المصرفية التى يقدمها، مشيرًا إلى بطئ المعاملات في البنك العربي الأفريقي وسوء خدمة العملاء في الرد على استفساراتهم.

عملاء البنك العربي الأفريقي ينتقدون أدائه.. والمصرف يرد

يتساءل أحد عملاء البنك الأهلي المصري عن إجراءات تحويل المعاش من البريد إلى البنك الأهلي المصري باعتباره أقدم البنوك المصرية ويثقون في تعاملاتهم المصرفية وتداولاته فضلاً عن أن فروعه منتشرة على مستوى الجمهورية.
إجراءات تحويل المعاش من البريد إلى البنك الأهلي المصري
تابع موقع تحيا مصر علي