عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عن صفقات الأهلي والعائدين .. شوبير يكشف مفاجآت لجماهير الأحمر والأبيض

تحيا مصر

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمد أوناجم لاعب الزمالك تعمد الحصول على بطاقة صفراء، من أجل التغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام طنطا، مُضيفا إن الزمالك يتأثر بشكل واضح بدون الثنائي أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، حيث يفتقد الفريق جزءا كبيرا من قوته، وهذا ظهر في لقاء الإنتاج الحربي.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية، عبر أون سبورت: "ما فعله أوناجم يعتبر تحايل على القانون وغش، ويجب أن يكون هناك لوائح في اتحاد الكرة تنص على معاقبة أي لاعب يتعمد الحصول على بطاقة صفراء للغياب عن المباراة القادمة".

وتحدث شوبير عن صفقات الأهلي القادمة، قائلا: "هناك رغبة بالفعل في التعاقد مع يوسف البلايلي، ولكن هناك ترقب في الأمور المادية حيث يرغب فريق أهلي جدة السعودي في الحصول على 4 ملايين يورو".

صفقات الأهلي 

تابع "شوبير" في حواره بشأن تعاقدات المارد الأحمر المُقبلة: "الأهلي يخطط للتعاقد مع كريم فؤاد من النجوم لتدعيم مركز الظهير الأيمن، كما استقر بشكل كبير على عودة أحمد ياسر ريان من الجونة بعد انتهاء إعارته، ومحمد عبد المنعم من سموحة، بعد انتهاء إعاراته كذلك، حيث هناك اقتناع كبير بامكاناته".

اقرأ أيضا: شوبير يتقدم ببلاغ جديد للنائب العام ضد لاعب الزمالك (تفاصيل)

أما بشأن العائدين أوضح "شوبير": "موقف أزارو مقلق حيث سيعود اللاعب للانتظام في التدريبات مع الفريق خلال يومين، وبعد معرفة رأي فايلر أكد أن الملعب سيكون هو الفيصل في مسألة مشاركته، لكنني أرى أن السويسري لا يعدل قناعاته بسهولة عن اللاعبين، كما أن تألق بادجي واستعادة مروان محسن جزءا كبيرا من مستواه مع إمكانية عودة أحمد ياسر ريان يصعب من موقف أزارو".

وختم: "عمار حمدي وأكرم توفيق لهما كل الحق في تصريحاتهما أن العودة ستكون من أجل المشاركة، خاصة أن الثنائي يفكر في خوض أولمبياد طوكيو".


تابع موقع تحيا مصر علي