عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على.. قائمة حفلات اليوم الوطني 90

تحيا مصر

اليوم الوطني السعودي 90 يترقب العديد من مواطني المملكة العربية السعودية إحتفالات اليوم الوطني 90 المتنوعة، حيث بدأت الإستعدادات بتلك المناسبة المرموقة منذ أيام عديدة، لتجد جميع المحال التجارية والمولات وغيرها أطلقت العروض المختلفة إحتفالًا باليوم الوطني 90.

تزداد العمليات البحثية عن اليوم الوطني 90 خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين، لمعرفة برنامج الإحتفالات العريقة التي تنتشر في أرجاء المملكة، إستعدادًا لذلك الحفل المعهود.

اليوم الوطني 90

اليوم الوطني السعودي تحتفل المملكة العربية السعودية بتلك الذكرى في الثالث والعشرين من سبتمبر 2020، الذي يُخلد يوم تأسيس المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، وتوحيد أراضيها.

اعتبرت المملكة هذا اليوم عيد وطنى، يتم تعطيل العمل بالقطاعات الخاصة والعامة في المملكة، ويتم اعتبار هذا اليوم يوم اجازة رسمية لكل العاملين في القطاعين، وبذلك، يكون موعد اجازة اليوم الوطني السعودي هو 23 سبتمبر2020.

احتفالات اليوم الوطني 90

يحتفل الفنان راشد الماجد وأصيل أبو بكر مع الجمهور ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 90، يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر في الدمام، ومن المقرر أن يعرض الحفل "أون لاين" أيضًا.

اقرأ أيضًا..اليوم الوطني السعودي..احتفالات خاصة بالذكرى الـ 90 على توحيد المملكة

يحيي الفنان ماجد المهندس حفلًا خاصًا يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، وكذلك رابح صقر، والفنان حسين الجسمي وغيرهم الكثير، ليكون إحتفالًا عالميًا يلفت جميع أنظار البلدان العربية.
تابع موقع تحيا مصر علي