عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. أفضل نظام غذائي عرفه التاريخ على طريقة الراحل فؤاد المهندس

فؤاد المهندس
فؤاد المهندس

ظهر الفنان الراحل الكوميديان المصري الشهير فؤاد المهندس، خلال حوار تليفزيوني له مع الراحل العظيم الفنان عبد المنعم مدبولي، وتم تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ولاقى تفاعلًا أسطوريًا بين منصات السوشيال ميديا.

وجه عبد المنعم مدبولى سؤاله لفؤاد المهندس قائلًا:" أخبار الأكل ايه لسة بتتعشا نفس العشاء.. يعني الطفاسة هي هي، يعني لسة بتاكل طاجن ورز بالكلاوي والحاجات دي ؟!"، فرد المهندس مستنكرًا في نوبة ضحك: " لا لا لا دلوقتي فيه حاجات تانية بالحق يعني فتة بالليل ورز معمر بالليل ويا سلام لو أكلت صنية مكرونة بالبشاميل الساعة 4 ونص الفجر".

فتابع مدبولي في ضحك:"اوصفلي المائدة وافتح نفسي كدا".. فاستقام جسد المهندس تمجيدًا لذلك الوصف العظيم وأثنى قائلًا في صوت حنون يملئه المتعه:" يعني صنية مكرونة بالبشاميل أو صنية لسان عصفور جواها الموزة في الفرن وبعدين بقا سلطات وطرشي بلدي من اللي هو.. في حالة زي دي الواحد يحس انه عايز يلبس مايوه وينط جوه سلطانية الطرشي".

وتابع المهندس في سخرية:"لما يقولولي اعمل ريجيم زبادي ومش عارف ايه أقوم أنا أكل الرجيم وبعدين أكل الحاجات التانية عليه".

اقرأ أيضًا.."محدش كان بيستناني على غدا".. في ذكرى ميلاده تعرف على جانب أخر من حياة فؤاد المهندس (فيديو)

وتوالت نوبات الضحك في أصداء المكان بين المهندس ومدبولي رحمهما الله،، وكان فؤاد المهندس ممثل وسينمائي كوميدي مصري ومن كبار الفنانين المخضرمين الذين مثلوا في المسرح والسينما والتليفزيون، كما كان له برنامج إذاعي اجتماعي يومي يسمى كلمتين وبس عبر أثير إذاعة البرنامج العام منذ 1968 ، حيث يسلط به الضوء على سلبيات المجتمع المصري على لسان سيد أفندي، حيث أنه خلف إرثًا كبيرًا من الأغاني في أفلامه ومسرحياته، وتميز في التليفزيون بتقديم أعمال كثيرة للأطفال أشهرها فوازير عمو فؤاد في شهر رمضان والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.
تابع موقع تحيا مصر علي