عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قلوبهم كالحجارة أو أشد قسوة".. هوس جني المال يطيح بالـ"يوتيوبر" أحمد وزينب..( فيديو)

زينب
زينب

شاهدنا في الفترات القليلة الماضية، العديد من مشاهد القهر الإجتماعي، لكن الأن نقف بصدد ظاهرة فريدة من نوعها لأب وأم مفتقدين لأدنى مبادئ الرحمة والإنسانية، حيث قام الوالدان خلال مقطع الفيديو بترويع طفلتهما التي تبلغ من العمر عامين، قامت الأم المدعوة زينب وهي يوتيوبر معروفة بطلاء وجها باللون الأسود تهكمًا على أصحاب البشرة السمراء حتى تقوم بتخويف ابنتها لتضحك وتجمع المال.

تداول مقطع فيديو على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، يظهر فيه اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب محمد، بترويع ابنتهم "ايلين" تحت مسمى "هنشوف رد فعلها وياترى هتعرف ان دي امها ولا لا".

ورغم استمرار الطفلة في البكاء كانت صاحبة القلب المتحجر تنهال في الضحك أكثر وتقترب من ابنتها وتقولها:"تعالي انا ماما"، وينتاب الأب نوبات من الضحك قائلًا في سخرية:"لأ مش انتي ها ها ها".

اقرأ أيضًا..بعد حبس مودة الأدهم وحنين حسام.. السجن ينتظر اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب

وعقب موجة من الاستنكار التي واجهها أحمد حسن وزينب لقيامهم بإلقاء الرعب في قلب ابنتهم "إيلين"، قاموا بحذف الفيديو بعد تقديم بلاغات ضدهم باستغلال طفلتهم لجمع مشاهدات على قناتهم على يوتيوب، ومطالبين لهم باقصى عقوبة بسبب استغلال الطفلة وترويعها لان ذلك تعدي على حقوق الطفلة في العيش بسلام.
تابع موقع تحيا مصر علي