عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يتصدر "التريند" بقصة حبه لـ منى زكي

احمد حلمي ومنى زكي
احمد حلمي ومنى زكي

أحمد حلمي أو كما أطلق عليه جمهوره "البرنس" تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء انتشار تصريحاته الأخيرة المتنوعة بين حياته الشخصية وقصة حبه للفنانة منى زكي، مرورًا بالتفاصيل الكوميديا التي غمرت لحظات حياته، فضلًا عن رواياته المتعددة عن وقته أثناء الحظر والتي جذبت العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاعل النشطاء مع الفنان الكبير أحمد حلمي، إثر حواره مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" وخاصة بعد كشفه عن فوائد حظر التجوال الذي جعله يدخل المطبخ ليخرج العديد من الأصناف.

قال: "اكتشفت شوية حاجات في البيت، شوية حنفيات بايظة ومصلحتهاش، وجمعت شوية كتب وقلت حان وقت القراءة، وقلت هرسم، وبرضه مكنتش بقوم من على الكنبة".

وسخر حلمي من ابنته، بسبب فشلها في إعداد "الكيك"، قائلًا: "عملت كيكة، ومش عاوز أطلع كلام عشان متضايقش، كررتها مرة واتنين، وبعد كده بقت كل ما تيجي تعمل كيك، أقولها ليه، تعالي اقعدي جنبي انتي وحشاني، لحد ما عرفت تعملها، وبقينا نطلب منها تعمل الكيك".

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. أحمد حلمي عن أزمة كورونا :"أنا عادي أهو وأنا مش عادي خالص"

حاز اعتراف أحمد حلمي لمنى زكي على العديد من التعليقات التي جاء فيها: "ربنا يخليكوا لبعض.. احلى كابل في عالم الفن كله"، وكتب أخر: "ياريت كل الناس أحمد حلمي ومنى زكي".
تابع موقع تحيا مصر علي