عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدير الهادي من طالبة ثانوية عامة إلى نجمة موقع أفلام إباحية عالمي

تحيا مصر

أثارت هدير حمدي عبد الهادي تلك الفتاة التي ولدت في قرية سيدي غازي، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، لأم ربة منزل وأب لديه معرض سيارات، الجدل على منصات تواصل الاجتماعي. 

حصلت هدير على الثانوية العامة المصرية ولم تكمل الدراسة بعدها وعمرها23 عام، تعيش في دجلة جاردنز بحدائق أكتوبر حتى انقلبت الأمور معها رأسا على عقب بسبب ما نشرته على حسابها بموقع "تيك توك".

بدأ الأمر بإنشاء هدير حساب على موقع "تيك توك" ولكنها نشرت عليه فيديوهات مثيرة وتخدش الحياء لجمع أكبر عدد مشاهدات ممكنة للحصول على أجر مادي مقابل ذلك، وبالفعل عند انتشار فيديوهاتها تم زيادة عدد متابعيها وأصبحت تحقق ربح من التطبيق.

ولكن مع تدني المحتوى الذي تقدمه واقترابه من محتوي الأفلام الإباحية باظهار معظم اجزاء جسمها مكشوفة وحركات مثيرة اثارت جدل حولها، مما ادى الى تسريب إحدى المقاطع التي تظهر فيهاعارية تماما وتم نشره على موقع أفلام إباحية شهير مما تسبب في إلقاء القبض عليها بتهمة الأعمال المنافية للآداب.

اقرأ أيضا: من سجن النسا .. تعرف على "ليستة" تهم الآداب الموجهة لـ مودة الأدهم


ولكنها حاولت الهرب وتنقلت بين أكثر من شقة مفروشة في مناطف اكتوبر والتجمع ولكن بتكثيف الجهود الأمنية تم إلقاء القبض عليها، وبمواجهتها بالتهم اعترفت بتصوير مقاطع فيديو مثيرة لجمع المشاهدات والحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك.


وتم إحالتها للمحكمة الجنائية وتمثل امام المحكمة اليوم للنظر في قضيتها.



تابع موقع تحيا مصر علي