عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمى: "تعبت عشان أقول لمنى بحبك"

احمد حلمي ومنى زكي
احمد حلمي ومنى زكي

يعتبر النجمان الساطعان أحمد حلمي ومنى ذكي من الثنائي الأجمل على الإطلاق في السينما المصرية، منذ بداية قصة حبهما التي لازالت تلفت أنظار وقلوب العديد من المشاهدين أينما ذكرت.

نرصد في ذلك التقرير أهم تصريحات أحمد حلمي عند بداية ارتباطه بالفنانة منى ذكي التي بدأت بإعجاب وإنجذاب قوي ليكلله الزواج.

صرح النجم أحمد حلمى عن تفاصيل قصة حبه لـ الفنانة منى ذكي في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، وعن أكثر الأزمات التى مر بها عند اعترافه لمنى ذكي بحبه لها.

قال أحمد حلمى:" فى البداية كنت شغال في قسم الديكور بعيدعن التمثيل ومعجب بمنى ذكى كممثلة بحب أدوارها، وف يوم كنت قاعد مع واحد صاحبى لقيته بيقلى انت هتتجوز منى ذكى عديت الموضوع على انه منامش كويس ومكنتش قلتله أى حاجة عن منى"، أضاف أحمد حلمى بعدها أثناء تقديمه لبرنامجه الإذاعى "لعب عيال" تلقى مكالمة من شخص يحتاجه فى عمل جديد، وتفاجأ حلمى بعد دخوله المكتب بوجود محمد فوزي ومنى ذكي وشرح له أنه سيكون في عمل مع منى لتكون تلك أول خطوة يلعبها القدر في ارتباطهم.

استكمل بعدها أحمد حلمى الحديث بالكثير من المواقف المحرجة التي يتعرض لها بسبب غيرته على منى قبل زواجهما منها أنه عند استقبال منى من السفر بعد انتهاءها من تصوير فيلم "أفريكانو"، وجدها مع شاب وسيم لايعرفه يساعدها في نقل الشنط ويبدو من أسلوب حديثهم أنهم أصدقاء قائلًا " اتعاملت معاه بأسلوب وحش جدًا ومنى اتضايقت من كدا وطلع حازم إمام نجم نادى الزمالك وبسبب جهلى بالكرة ماعرفتوش".

اعترف أحمد حلمى لمنى ذكي بحبه لها قبل سفر منى ذكى لتصوير فيلم أفريكانو مضيفًا " قلتلها بحبك من غير أى مقدمات وهى ضحكت وجريت لصحابها"، ولم تجيبه غير بعد سفرها بفترة.

أعرب حلمي عن رغبته في الزواج من منى تلك الفترة رغم قلة مايمتلكه في ذلك الوقت فذهب لأخيها الذى طلب منه الإنتظار حتى يعود والده من السفر وبالفعل قابل والد منى، وأضاف حلمي لم يحدثنى في الكثير من الماديات طلب منه فقط العيش في مستوى لايقل عن ماهى فيه، وكان حلمى حينها في بداية حياته الفنية.

اقرأ أيضًا..أحمد حلمي يتصدر "التريند" بقصة حبه لـ منى زكي

فرح أحمد حلمى بتلك الحوار الذى دار بينه هو ووالد منى وعلى الفور قام بالبحث عن شقة بالمهندسين لتكون بالقرب من أهلها، وتواصل مع سمسار لديه شقة تبلغ 450 ألف جنيهًا لم يمتلك حلمى منهم سوى 100 ألف جنيه، فطلب من السمسار التواصل مع صاحب الشقة لمعرفة إمكانية التقسيط وبالفعل وافق صاحب الشقة، وأبشره بالخير من تلك الشقة وأضاف حلمى "وقد كان".

تابع موقع تحيا مصر علي