عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودى تتطاول على أحمد سعد بتعليق مسيء "صورة"

تحيا مصر

ريم البارودى تصدرت محرك البحث "جوجل"، إثر تعليق لها تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى على السوشيال ميديا، حيث علقت سريم على إحدى صور زوجها السابق المطرب الشعبى أحمد سعد أثناء خضوعه لعملية تجميل بطريقة مسيئة.

ريم البارودى تتعرض للنقد إثر تعليقها المسئ

كشف طبيب التجميل المعروف شادى إسماعيل عن خضوع المطرب الشعبى أحمد سعد لإحدى عمليات التجميل بالفك لإبراز ملامح الذكورة ونحت الجزء السفلى من الوجه، وأوضح خطوات إجراء العملية مضيفًا أنه استخدم بعض الحشوات التجميلية لإعادة نحت الجزء السفلى من وجهه، وانتشر ذلك عبر صفحات التواصل الإجتماعى المعنية بالفن.

وعلقت الفنانة ريم البارودى على صورة أحمد سعد قائلة "الخلقة وسخة مهما عمل"، حذفت الفنانة ريم البارودى ذلك التعليق بعد تعرضها للنقد والسخرية من جمهورها، لكن سرعان ماتم تداوله على منصات السوشيال ميديا خاصًة الفيسبوك مسببًا ذلك ضجة كبيرة وهجوم شرس على ريم البارودى.

ريم البارودى توضح طبيعة علاقتها ب أحمد سعد بعد انفصالهم

وكانت قد، أعلنت الفنانة ريم البارودى عبر برنامج تلفزيوني، أنها لاتجتمع مع أحمد سعد في أي علاقة ولا حتى الصداقة مضيفة أنها لاتحبه ولاتكرهه، ووضح أحمد سعد أيضًا أن الطلاق تم بناءًا على رغبتها وتنازلت عن جميع حقوقها بالكامل.


يذكر أن، أحمد سعد يحضر لأغنيته الجديدة "بصرة" الذى روج عنها على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ أيام، ويثير شغف جمهوره بها إذ أنه قام بتنزيل فيديو عبر حسابه الخاص على إنستجرام يغنى فيه مقطع منها معلقًا على الفيديو "بصرة قريبًا".

تابع موقع تحيا مصر علي